يوسف مفتاح يوقع للغرافة لمدة ثلاثة مواسم

أعلن نادي الغرافة التعاقد رسمياً مع اللاعب يوسف مفتاح ، وذلك للانضمام لصفوف فريق الكرة اعتباراً من الموسم المقبل ، ولمدة 3 مواسم.
 
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم، وحضره كل من محمود الغزال رئيس جهاز الكرة ، وسعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة ، وطه المهيزع المسؤول الاعلامي ، والفرنسي جان فيرنانديز المدير الفني للفريق.
 
وبدأ المؤتمر الصحفي بكلمة ترحيب من طه المهيزع المسؤول الاعلامي بالنادي الذي وجه التحية للحضور ، وتمنى التوفيق ليوسف مفتاح مع الفهود.
 
وأكد محمود الغزال رئيس جهاز الكرة بالغرافة أن يوسف مفتاح من اللاعبين المشهود لهم بالكفاءة والمستوى العالي وسيكون اضافة حقيقية للغرافة ، مشيراً إلى أن يوسف لاعب شاب وفي نفس الوقت يمتلك خبرات كبيرة وأمامه العمر ان شاء الله ليقدم الكثير لنفسه ولنادي الغرافة ، وتمنى له التوفيق مع الفريق في المرحلة المقبلة.
 
وحول رحلة المفاوضات مع يوسف مفتاح .. قال الغزال : أي مفاوضات مع أي لاعب تستلزم بعض الوقت في ظل التفاوض بين الاطرف المعنية ، وأضاف : حسمنا المفاوضات مع يوسف منذ فترة ليست بالقصيرة ، ويوسف فضل عرض الغرافة على العروض التي تلقاها في نفس الفترة.
 
وعن مدة التعاقد مع يوسف مفتاح .. قال الغزال : يوسف أصبح أبنا من أبناً نادي الغرافة ، وبالتالي لن يخرج منه ان شاء الله ، وعموماً المدة الرقمية للعقد هي 3 سنوات.
 
وحرص الغزال على الاشادة بسعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة ، مؤكداً أنه خامة ممتازة جداً في العمل الاداري ، وكذلك بالطبع في الامور الفنية بصفته كابتن الغرافة والمنتخب العنابي السابق ، بالاضافة إلى أنه قريب للغاية من اللاعبين بحكم أنه اعتزل منذ وقت قريب ، وبالتأكيد هو مكسب حقيقي للجهاز الاداري بالنادي.
 

اقراء ايضا