عدنان العلي: متفائلون بالنجاح في الفترة القادمة

اكد عدنان العلي امين السر العام للنادي ان كل الترتيبات اللوجستية قد اكتملت لانطلاقة اعداد الفريق للموسم الجديد واصبحت كل المعينات جاهزة خاصة وان الفريق سيكون اعداده على فترتين الاولى بدأت في الدوحة وتعقبها فترة اعداد خارجي ستكون في الايام القادمة.
 
وقال العلي في حديثه للموقع الرسمي للنادي : الجميع يتفاءل خيرا بان يقدم الفريق نفسه بصورة جيدة في الموسم الجديد خاصة وانه سيخوضه بمسماه الجديد (نادي الدحيل الرياضي) بعد ان اكتملت عملية الدمج بين لخويا والجيش وان شاء الله سيواصل الفريق سيره في درب تحقيق الانتصارات وتقديم المستويات التي تعكس التطور الكبير للكرة القطرية في الفترة الاخيرة.
 
وواصل العلي حديثه قائلا : نرحب بكل لاعبينا الجدد والمنضمين الينا من نادي الجيش وان شاء الله يواصلون الظهور المميز لهم سواء في المنافسات الداخلية او المشاركة الخارجية الهامة التي تنتظرنا في دوري ابطال اسيا ، وبالأمس انطلقت استعداداتهم تحت قيادة الجهاز الفني والمدرب جمال بلماضي والجميع يعمل على ان يكون هذا الموسم مميزا للفريق في كل شئ.
 
وبخصوص الاخبار التي راجت حول انتقال يوسف المساكني محترف الفريق الى بعض الدوريات الخارجية قال العلي : يوسف المساكني لا يزال لاعبنا ولم تنتهي مدة تعاقده معنا وحتى الان لم تصلنا اي عروض خارجية لكي نقوم بدراستها واتخاذ القرار المناسب واللاعب لم يلتحق ببداية الاعداد نسبة لظروف زواجه والذي اكتمل قبل ايام قليلة ولكنه سيلحق بزملائه في الايام القادمة بإذن الله.
 
واكد العلي ان ادارة الفريق تدرس عدد من الخيارات لإكمال عقد المحترفين ، وقال : لدينا خيارات عديدة بخصوص المحترف الرابع ولا نزال ندرسها بصورة واسعة ونتشاور مع الجهاز الفني وفي حال اكتمال المفاوضات سوف نقوم بإعلان ذلك للجميع.
 
وفي ختام حديثه تمنى العلي التوفيق للفريق في مشواره القادم وتمنى ان يواصل اللاعبين الجدد اثبات جدارتهم وتقديم المستويات المميزة التي ظهروا بها مع ناديهم السابق .
 

اقراء ايضا