هاني بلان يهنيء الفائزين في ختام الموسم الرياضي

قدم السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر التهنئة لكل الفائزين في حفل جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم للموسم 2016 / 2017 الذي أقيم بمركز قطر الوطني للمؤتمرات بالمدينة التعليمية، كما قدم الشكر لكل المسؤلين والإداريين والمدربين واللاعبين والإعلاميين والضيوف الذين حضروا حفل الختام.
 
وقال السيد هاني طالب بلان:" أبارك لكل المتوجين والفائزين في مسك ختام موسمنا الكروي الذي شهد إثارة وقوة سواء في دوري نجوم قطر الذي فاز به فريق لخويا، أو بطولة كأس قطر، أو بطولة كأس سمو الأمير أغلى البطولات والتي تكون مسك ختام موسمنا في كل عام".
 
وثمن الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر على المردود الذي قدمه الفائزين خلال الموسم وفي دوري نجوم قطر، وأنهم اسحقوا الجوائز التي حصلوا عليها، كما أشاد بباقي المنافسين الآخرين الذين تم ترشيحهم سواء المدربين أو اللاعبين قبل أن يتم الإعلان عن الفائزين.
 
وقال:" أهنيء اللاعب نام تي هي نجم فريق لخويا لفوزه بجائزة أفضل لاعب، كما أتقدم بالتهنئة للمدرب جوزفالدو فيريرا مدرب السد لحصوله على جائزة أفضل مدرب، واللاعب المعز علي لاعب لخويا لحصوله على جائزة أفضل لاعب تحت 23 عاماً، واللاعب المغربي يوسف العربي مهاجم لخويا لفوز بجائزة الهداف" جائزة منصور مفتاح"، كما أتقدم بالتهنئة لطاقم الحكام المكون من عبد الرحمن الجاسم، وطالب سالم المري، وسعود أحمد للحصول على أفضل طاقم حكام وهي الجائزة التي أضافها مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخ حفل الجوائز وذلك تقديراً لجهودهم.
 
وأشار إلى أن النجوم المتوجين أثروا الموسم وكانوا خير عون لأنديتهم في كافة استحقاقات الموسم الذي كان صعباً وشاقاً في منافساته، فالجميع إجتهد حتى يحقق تطلعاته.
 
وتمنى الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر التوفيق لكل الفائزين وللجميع في الموسم المقبل، معرباً عن تقديره لكل من ساهم في نجاح موسم مؤسسة دوري نجوم قطر وعن تطلعاته للعمل جنباً إلى جنب مع الشركاء والرعاة والمعنيين في الموسم القادم 2017 / 2018.
 

اقراء ايضا