الأمير تركي بن خالد: استاد خليفة الدولي مفخرة لكل العرب

بارك سمو الأمير تركي بن خالد آل سعود رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، افتتاح استاد خليفة الدولي أول ملاعب مونديال قطر 2022 .

   وقال سمو الأمير تركي، في تصريحات للصحفيين،: " أبارك لكل العرب بداية متابعة ومشاهدة واقع كأس العالم على أول ملاعب بطولة العالم 2022، والذي تم تدشينه قبل خمس سنوات من انطلاق الحدث الحقيقي على هامش المباراة النهائية لكأس سمو الأمير".
   وأضاف "أتشرف أن أكون حاضرا لتدشين استاد خليفة الدولي الذي يعتبر مفخرة لكل العرب.. لقد شهدت الكثير من الملاعب على المستوى العالم، وأعتقد أن استاد خليفة الدولي من أكثر الملاعب تطورا في العالم".   

وقال رئيس الاتحاد العربي: "أعتقد أن ما تقوم به قطر من تجهيزات لتنظيم بطولة كأس العالم، وفي مجال كرة القدم بشكل عام، يعد مفخرة كبيرة لنا كعرب، ونتمنى لدولة قطر المزيد من التوفيق والنجاحات".. مضيفا " تفصلنا خمس سنوات على انطلاق كأس العالم، ونحن في الاتحاد العربي في خدمة قطر للقيام بالمهمة العربية على أكمل وجه".
  واختتم تصريحاته قائلا: "أعتقد أن من عوامل نجاح أي حدث رياضي هو حضور الجماهير، وقد شهدنا جماهير غفيرة غزت الملعب، وهذا إن دل فإنما يدل على أن كل شيء كان مميزا سواء من تنظيم أو جمهور".
 

اقراء ايضا