الشيخ سعود للكاس: سأكون أول الداعمين للرئيس الجديد للريان

أكد سعادة الشيخ سعود بن  خالد ال ثانى الرئيس المستقيل من رئاسة نادى الريان انه سيكون اول الداعمين للرئيس القادم لتولى رئاسة النادى بدلا منه فى الفترة القادمة .
 
 وقال سعادة الشيخ سعود فى  لقاء خاص لـ (موقع  قنوات الكاس): الريان يمتلك الكثير من الرجال الاكفاء القادرين على حمل الراية فى السنوات القادمة، ولا يمكننى  تحديد اسماء  معينة ، وهناك من أهل الريان  من هو كفو لتحمل المسئولية وساكون  أول الداعمين للرئيس الجديد القادم لرئاسة  نادى الريان .
 
وحول توقيت الاستقالة قال سعادة الشيخ سعود : لم اضع فى اعتبارى الاستقالة فى هذا التوقيت عقب المباراة لاننى كنت  اركز على الفوز باللقب ، وبعد الخسارة وجدت الابتعاد بعد 4 سنوات من العمل والعطاء ، وهذه السنوات كانت فيها ايام كلها فرح للريان وايام اخرى للنسيان ولن اقول فيها احزان ، وادارة الريان طوال  هذه السنوات لم تقصر وحاولت وضع النادى فى المكانة اللائقة  بشكل دائم ، وخروجى من الريان لا يعنى نهاية  هذا الكيان على الاطلاق ، وهناك استحقاقات كثيرة قادمة للريان مهما كانت اوضاع الادارة، والقرار سيكون للجمعية العمومية  بالريان التى اضع الاستقالة امامها لاتخاذ القرار المناسب .
 
وفى سؤال عن مدى رضاه على ما قدمه للريان  قال سعادة الشيخ سعود : بطبيعة الحال راض  تماما .. صحيح  كنت اتمنى الفوز بكاس سيدى سمو الامير هذا الموسم ، ولكن لم يحدث  لان التوفيق كان حليفا للسد ، واقول التوفيق وليس الحظ ، وانا اترك الريان الان وهو بين الكبار  ولعب نهائى  سمو الامير، ورغم ان الناتج   هذا الموسم اقل من مستوى الطموح ، ولكننى افتخر بما قدمته للريان فى الولاية الاخيرة لى فى رئاسة النادى مثلما قدمت للنادى فى  سنوات سابقة قبل عودتى للرئاسة  منذ 4 سنوات ، واؤكد باننى راض ومرتاح ،  وادارة سعود  بن خالد قدمت جهد مقبول الى حد ما ، وخلال فترة الرئاسة  كانت هناك انتصارات وخسائر.
 
 واستطرد  سعادة الشيخ  سعود قائلا : اتمنى من جماهير الريان التى اتوجه اليها بكل الشكر  ان تتفهم بان ادارة النادى  تعمل ولكنها ليست ال 11 لاعبا  داخل الملعب ، وانا هنا لا أحمل اللاعبين المسئولية بل  كل منهم قدم ما لديه ، ولكن الادارة عملت باخلاص وجهزت فريقا  نافس بقوة هذا الموسم ولعب نهائى كاس سمو الامير ، وهذا فخر لنا جميعا ، والخسارة امام السد لا تقلل من قيمة الريان لان السد فريق كبير ومحترم ، والافضلية  كانت  متبادلة بين الفريقين طوال المباراة ، وخرج مسك  ختام الموسم بشكل متميز  وهذا امر  يجب الاشارة اليه حتى وان كنا لم ننجح فى اسعاد  جماهير الريان بالشكل المامول .
 
 وفى سؤال اخير عن مصير  الملفات الخاصة بفريق الكرة وامكانية حسمها  قال سعادة الشيخ سعود بن خالد  : نحن الان فى فترة ( ريبة ) وبالتالى لا نريد اتخاذ قرارات فى وقت ستتسلم فيه ادارة أخرى  دفة الامور  بالريان خلال الفترة القادمة.

اقراء ايضا