لاودروب مدرب الريان : طالبت اللاعبين بالاستمتاع بالنهائي

قال مايكل لاودروب المدير الفني لفريق الريان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش نهائي كاس سمو الأمير: الكل يفكر في النهائي على انه مباراة خاصة، نظرا لان الفائز سيتوج بالكأس، ففي المباريات السابقة لعبنا مع لخويا في لقاء صعب، وهذا ما جعلنا نتأهل لهذه المباراة الهامة في الكاس ، والكل يتطلع لهذا الحدث الهام، وسيكون هناك حضور جماهيري كبير، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بهذه المباراة والتتويج بلقب كاس سمو الأمير.

وأضاف: السد فريق صعب وجيد، ولكن لخويا فريق جيد وتخطيناه في الدور قبل النهائي، وهذا الموسم وفي الموسم السابق كانت هناك نتائج غير جيدة مع السد، وغاب الحظ عن الفريق في اخر مباراة لتحقيق الفوز، والان بإمكاننا تحقيق الفوز، فهم يمتلكون حارس العنابي الأول، ولديهم شافي بجانب أفضل هداف بغداد بونجاح، بجانب حسن الهيدوس، ونحن قريبون منهم، والنهائي يبقى متاح للفريقين لتحقيق اللقب.

وأشار إلى أن الفريق عليه أن يثبت بأنه قادر على الفوز على السد، ورفض لاودروب الحديث عن طريقة اللعب في النهائي.

وحول اللعب في أحد ملاعب كاس العالم 2022 قال: اللاعبون فقط يفكرون في اللقب، وأن تلعب النهائي في هذا الملعب المميز، يجعل الحدث رائع، ولكن عندما تبدأ المباراة يتغير الامر تماماً.

وكشف لاودروب بإن هناك دائما ضغوطات عند خوض النهائيات، وقال بإن خوض النهائيات هو شيء رائع، ويجب الاستمتاع بهذه النهائيات، لأنك لا تعلم متى ستخوض هذا النهائي مرة أخرى.

وعن جاهزية سبستيان سوريا وعن المباراة الأخيرة لجارسيا قال: هذه المباراة ستكون الأخيرة لجارسيا الذي أصيب امام الوحدة الاماراتي، وقاتل من أجل العودة، وهو يتطلع لخوض المباراة الأخيرة، وهذه المباراة ستكون أخر نهائي له في بطولة كاس سمو الأمير، والطريق الأفضل بالنسبة هو الفوز باللقب.

اقراء ايضا