عفيفة: سنتشرف بمصافحة صاحب السمو

أكد علي سالم عفيفة رئيس جهاز كرة القدم بنادي الريان بأن شرف مصافحة حضرة صاحب السمو هي القيمة الأكبر لهذا النهائي، الذي سيقام على أول ملاعب كأس العالم 2022، كما نوه إلى أن خوض أول نهائي في استاد خليفة بحلته الجديدة يعطي قيمة أكبر للنهائي كونه أول ملاعب كأس المونديال.

وقال عفيفة في تصريحات خاصة للموقع: نتمنى التوفيق للفريق في هذه المباراة القوية التي ستجمعنا بفريق السد، واتوقع أن تكون المباراة صعبة على الفريقين نتيجة قيمة الفريقين، ونحن نتطلع لأن يكون نهائي مميز بحضور حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وبالحضور الجماهيري الكبير الذي يعتبر الداعم الأول لفريق الريان في هذه المباراة الصعبة.

وتابع: نتمنى أن يليق النهائي بحضور حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وبالحضور الجماهير الكبير الذي ستحظى به هذه المباراة.

واستطرد قائلاً: النهائيات لها معيار مختلف عن أي مباراة يخوضها، فليس هناك أي تأثير من الخسائر الماضية التي تعرض لها الفريق، كما أن تميز الريان في النهائيات الماضية لن يكون تأثير أيضا على هذه المباراة، والفريق الذي سيكون أكثر حضوراً هو الملعب هو من سيحرز اللقب.

وشدد على أن اللقاء سيشاهده الملايين نتيجة اقامته على استاد خليفة الدولي، ومؤكدا بإن شرف كبير للريان التواجد في هذا النهائي.

اقراء ايضا