قنوات الكأس تكشف أسماء الفائزين في مسابقة الدوري الافتراضي

اسفرت منافسات مسابقات الدوري الافتراضي "فانتازي الكاس" التي اطقتها قنوات الكاس عبر موقعها عن فوز سيف -فريق blanco بالمركز الأول ، و Anas  -فريق dreem بالمركز الثاني ، وhabibo belabbes - فريق LiverpoolDZبالمركز الثالث. 
وكل من عمر - فريق الأبطال ، مصطفى محمد - فريق بروسيا دورتموند ، حميد - فريق FC ASNT ، الشفيع مختار ابراهيم - فريق الابيض ، سامر - فريق مدريد ، Faisal Albadr- فريق alarabi15 ،عادل الحربي - فريق المسيرة ، Abdulla - فريق Alaarabi .
ABDELRAHMAN - فريق AL  ، زاهر فريق NISHAMA ، عرفات قائد محمد مرشد فريق الجيل ، ماجد المرشد فريق الفهد  وjamal ali فريق ittahad .
 وذلك في إطار المنافسة على بطولة دوري نجوم قطر.
 
وفي الدوري السعودي اسفرت المنافسة عن فوز عبدالله حكمي - فريق العسيلة بالمركز الأول ، وأشرف لوكيلي‎ - فريق ZkWinners بالمركز الثاني ، رشيد غرايبي- فريق Rachidteam بالمركز الثالث،وكل من الساري 711 وحسين أحمد وباسل حلمي و Do7aQtr و DMagedcarots و abo Wesam و ali ahmer jameel في المراكز من الرابع للعاشر .
وشهدت المسابقة اقبالا هائلا من الجمهور ورواد موقع الكاس وصفحات قنوات الكاس على التواصل الاجتماعي وزاد عدد المشاركين عن 18 ألف متسابق من بداية الموسم.
ويحصل الفائز على المركز الأول في كل منافسة على جائزة مالية قدرها 36 ألف ريال والثاني على 26 ألف ريال والثالث على 16 ألف ريال.. وكل من الفائزين بالمراكز من الرابع وحتى المركز العاشر على جائزة قدرها 6000 ريال.
كما سيتم الكشف عن أسماء الفائزين من منافسات الدوري الأوروبي عقب الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني "الليغا".
 

اقراء ايضا