باوك سالونيك اليوناني يقدم عرضاً للعراقي سعد الأمير

كشفت الصحف اليونانية ان نادي باوك سالونيك اليوناني قدم عرضاً للاعب المنتخب العراقي والمحترف في صفوف الاهلي السعودي سعد الامير ، بمبلغ مليون دولار في الموسم الواحد ، وابتداءً من الموسم المقبل.
 
واضافت الصحف اليونانية ، ان ادارة نادي باوك سالونيك اليوناني دخلت في مفاوضات متقدمة مع الأمير، وفي انتظار موافقة النادي الأهلي على إتمام الصفقة ، علماً ان عقد الامير سيمتد لمدة 3 سنوات ، ويبدأ من الصيف المقبل ، وقبل انطلاقة الموسم الجديد ، وان يكون اجمالي قيمة العقد وفق المدة الزمنية المرغوبة وهي 3 ملايين دولار.
 
وأفادت الصحف ان نادي باوك ، بحاجة لمحور دفاعي من النوع القوي في ارضية الملعب ، وهو الامر الذي يمتاز به الامير صاحب الـ25 عاماً.
 
ويواجه الأهلي السعودي مشكلة كبيرة ، قد تحرمه من محترفه الأمير بعد ان وصلت المفاوضات معه لمراحل متقدمة ، من اجل استقطابه للفريق اليوناني  خلال الموسم القادم.
 
بدأ سعد الامير مسيرته الكروية من نادي الكرخ العراقي ، وانتقل منه الى نادي اربيل الذي حصد معه لقب الدوري العراقي ، وتالق مع نادي القادسية السعودي الذي ارتدى قميصه لموسم ونصف ، وانتقل منه إلى الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ، ويعد حالياً احد الاوراق المهمة لمدرب الاهلي السويسري كريستيان جروس  .
 
وسبق للامير ان مثل منتخبات الاولمبي والوطني العراقي في العديد من المشاركات الدولية الخارجية ، واهمها اولمبياد ريو 2016 بالبرازيل ، وتصفيات كاس العالم روسيا  2018 .
 
 
 

اقراء ايضا