فيريرا : نستحق الوصول للنهائي والشوط الأول كان مثاليا للاعبي السد

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا على أحقية السد فى الفوز بثلاثة أهداف لهدفين على فريق الريان فى الدوري نصف النهائي لبطولة كأس قطر , والتأهل للمباراة النهائية وفى أنتظار الفائز من لخويا والجيش فى نصف النهائي الأخر.

وقال جوزفالدوا خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: أن الشوط الاول كان مميز وسجلنا 3 أهداف وكان بالإمكان التسجيل اكثر ,والريان لم يسيطر على الشوط الأول ولو لدقيقة واحدة، وفي الشوط الثاني لا ادري ما حدث وفقدنا الكرة وارتكبنا العديد من الأخطاء مما ادى لتسيجل هدفين للريان وللاسف لعبنا بعشرة لاعبين كما حدث ايضا أمام الجيش.

وتابع فيريرا حديثه قائلا “الشوط الثاني كان صعبا للغاية, ومعجب بالروح العالية للاعبي السد ,وكان الريان بامكانه تسجيل اهداف والتقدم في المباراة وايضا اضعنا انفراد كامل فى نهاية المباراة.

وأضاف مدرب السد : هل رأيتم تباتا وهو يحصل على كارت أصفر قبل طرد كاسولا , خاصة وهو كان يستحق ايضا الكارت الأحمر، ولماذا الحكم لم يعطي كارت أحمد لتباتا بالرغم من انه ارتكب نفس الخطأ الذي ارتكبه كاسولا.

وهنأ البرتغالي لاعبي السد , وقال: نستحق الوصول لهذا النهائي وأهنىء الريان على ماقدموه في الشوط الثاني، والريان بالرغم من أنه فقد الدوري ولكنه لا يزال يبحث عن الألقاب، والان حان وقت الراحة في السد والاستعداد للمباراة المقبلة، ونستحق التواجد في النهائي نظرا لما قدمناه في المباراة.

وعن غياب بغداد بونجاح , قال: هذا قرار فني وليس بإمكاني وضع لاعبين في نفس المركز داخل الملعب، وفي المباراة السابقة كان لديه كارت رابع، وحمز لعب مكان بونجاح وسجل وبالتالي هذه خيارات فنية، وبالتالي لن أكشف عن تشكيلة المباراة المقبلة.

وقال :اظن ان بعض الاعلاميين قالوا أن دفاع الريان الأقوى في قطر ولم يخسروا أي مباراة أمام لخويا هذا الموسم، واذا صح هذا الكلام هذا الاعلامي تصرف بشكل سخيف ,السد هو أقل خط دفاع تلقى أهداف وفي كافة دول العالم عندما تتحدث عن أقوى دفاع تتحدث عن الفريق الذي تلقى اقل أهدافا، فريق الريان تلقى اهداف اكثر من مرمانا فلماذ يقولون أنهم أقوى دفاع.

وعن من يتمنى مقابلته فى النهائي , قال فيريرا :من سيأتي سيكون الأقوى نريد أن نفوز بهذا النهائي، اعشق الفوز بالبطولات والعب للفوز فقط، في بعض الأحيان الحظ لا يحالفني .

 

اقراء ايضا