لاودروب: الريان لا يستحق الخسارة.. وآل شافي: اعترضت على الوقت الضائع

قدم مايكل لاودروب المدير الفني لفريق الريان الشكر للاعبين على ما قدموه خلال مباراة اليوم، وقال خلال المؤتمر الصحفي بإن الفريق لا يستحق الخسارة، وكان يستحق الفوز نتيجة ما قدمه خلال الشوط الثاني من اللقاء، مشيرا إلى أن الفريق لعب بوجهين مختلفين في شوطي اللقاء.

وأضاف: الشوط الثاني قدمنا ردة فعل قوية، يمكن استغلالها في مباراة الوحدة الاماراتي بدوري ابطال اسيا، فنحن نجحنا في إعادة هيكلة الفريق خلال شوطي اللقاء، واعتقد أن سبب تراجع الأداء في الشوط الأول معنوي.

مذكر آل شافي: اعترضت على الوقت الضائع

قال مذكر آل شافي مدير فريق الريان انه كانت هناك ركلة جزاء واضحة لفريقه لم يحتسبها الحكم مثل التي احتسبها لصالح السد في الشوط الأول، والتي سجل من خلالها الهيدوس الهدف الثاني.

واضاف: كانت هناك بعض القرارات التي لم تحتسب لصالح الريان خلال اللقاء، فالريان في كرتين متشابهتين لكرة جزاء السد لم يحتسب فيها الحكم شيء، ولكن هذا لا يقلل من الانتصار الذي حققه السد في مباراة اليوم، فهم لعبوا شوط أول مميز، ونحن قدمنا شوط ثاني كبير ولم نوفق في تحقيق التعادل.

واستطرد قائلاً: اعتراضي مع الحكم كان على الوقت الضائع الذي احتسبه الحكم، وبالنسبة للاعبين الاعتراضات كانت على الوقت بدل الضائع وتدخلنا لإيقاف اعتراضات اللاعبين.

 

اقراء ايضا