تواصل منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية

تتواصل يوم الجمعة وعلى مجمع ميادين لوسيل للرماية منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم، بإقامة مسابقات التراب رجال ونساء والبندقية "خمسون مترا" رقود، والمسدس "خمسون مترا"، وتستمر البطولة حتى الثاني والعشرين من شهر إبريل الحالي.

ومن أبرز رماة العنابي المشاركين في منافسات الغد: محمد الرميحي ومحمد خجيم ناصر الحميدي ونورة العلي وامنة العبدالله ونوال الخلف واحمد الشمري واسامة الشيبة ومحمد صبري واحمد العلي ومحمد البلوشي.
كما سيشارك في منافسات التراب رجال منتخب الامارات والذي يمثله الشيخ جمعة بن دلموك بن جمعة آل مكتوم وسيف مانع الشامسي وحمد احمد الكندري.
وكانت التدريبات الرسمية الخاصة بمسابقات الغد قد اختتمت اليوم على مجمع ميادين لوسيل للرماية.
وقال ماجد النعيمي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، في تصريح له اليوم، إن بطولة كأس سمو أمير البلاد المفدى للرماية والقوس والسهم كانت فرصة كبيرة لجميع رماتنا الشباب الذين يطمحون لتمثيل الرماية بصورة متميزة خلال الاعداد للبطولات الخارجية، وهذا ما شهدته منافسات البطولة من خلال تربع الشباب على منصات التتويج ومجاراتهم لفريق الكبار في جميع المنافسات التي خاضوها ضمن برنامج البطولة.
وأكد النعيمي أن هذا النجاح يأتي بتعاون شامل لجميع العاملين في تنظيم هذا الحدث المهم.
من جانبه، أعرب شاكر عبدالله رئيس جهاز المسدس عن سعادته لما قدمه رماة المنتخب القطري الشباب والواعدين وتحديهم لفريق الرجال.
وقال في تصريح صحفي: "نمتلك نخبة من نجوم اللعبة وهذا كان واضحا خلال اقامة بطولة كأس سمو أمير البلاد المفدى للرماية، وكان التميز في مسابقة المسدس بتحقيق احمد الشمري رابع ميداليات البطولة، وهذا الرامي منذ انطلاقته كان له العديد من الانجازات الخليجية والعربية والاسيوية، بالإضافة الى أن ظهور الوجوه الجديدة يعزز من كثافة العمل على تهيئة رماة يمثلون هذه اللعبة على أحسن وجه".. معبرا عن سعادته لما حققه رماة المسدس في البطولة، آملا أن يحققوا المزيد من التتويجات، خاصة وأنهم مقبلون على احداث رياضية مهمة أبرزها دورة ألعاب التضامن الإسلامي المزمع إقامتها الشهر المقبل في العاصمة الأذربيجانية باكو.
وألمح شاكر عبدالله الى أن فرصة التتويج في مسابقة المسدس لم تكن سهلة خاصة وأن النتائج قريبة وبفاصل بسيط بين المراكز الثلاثة الأولى، وهذا التحدي يزيد من ثقتنا برماتنا في المسدس.
الجدير بالذكر أن يوم غد سيشهد أيضا انطلاق تدريبات المسدس "خمسة وعشرون مترا" نساء وشابات والبندقية "خمسون مترا" ثلاثة أوضاع رجال وشباب.


 

اقراء ايضا