الميناء البصري العراقي يبحث عن مدرب بعد اقالة الروماني مارين

اعلنت ادارة نادي الميناء البصري ، انها فسخت عقدها مع المدرب الروماني ايوان مارين ، بعد الوصول الى قناعات تامة ، بانه غير قادر على تحقيق طموحات النادي بالدوري العراقي للموسم الحالي.
 
وصرح عضو ادارة نادي الميناء والمشرف على الفريق حسن مولى ، ان الادارة قررت اقالة المدرب الروماني ايوان مارين ، وبالتشاور مع اللجنة الفنية الموجودة في النادي ، وبسبب قناعات الادارة بانه غير قادر على تحقيق طموحات النادي بالدوري العراقي ، لضعف شخصيته اتجاه اللاعبين ، مما تسبب في حالة من الفوضى داخل الفريق.
 
واضاف مولى " أن إدارة النادي سلمت كل المستحقات المالية للمدرب الروماني مارين منذ 18 اذار / مارس الماضي ، ولم يبقى له اي مبالغ بذمة النادي ، علماً ان عقده كان سينتهي بتاريخ 1 ايار / مايو المقبل ، لذلك فضلنا الانفصال عنه ، والبحث عن مدرب جديد يكمل مباريات الدوري الممتاز ، وكاس العراق ، على أمل تحقيق نتائج افضل بالمرحلة الجديدة ".
 
واوضح مولى " طرحت على ادارة النادي ثلاثة اسماء تدريبية لخلافة المدرب السابق مارين ، وهم مدرب المنتخب العراقي السابق راضي شنيشل، الذي اعتذر لانه يحتاج الى الراحة ولا يفكر بالتدريب الآن ، وكذلك المدرب المصري محمد يوسف الذي لم يلاقي القبول من قبل اللجنة الفنية ، فيما زالت المفاوضات مستمرة مع المدرب الثالث غازي فهد الذي يعمل مع فرق الفئات العمرية بنادي العين الاماراتي ، والايام المقبلة ستشهد اعلان اسم المدرب الجديد  الذي سيكمل مباريات الدوري الممتاز ، علما ان الفريق حصل على راحة لمدة 5 ايام ".
 
يذكر ان نادي الميناء البصري حقق الفوز على نادي الكهرباء بـ(2-1) في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء ، على ملعب الفيجاء بالبصرة ، ضمن الجولة الـ27  للدوري الممتاز ، وارتفع رصيده الى (51) بالمركز الرابع بجدول الترتيب المسابقة.

اقراء ايضا