العراقي سيف سلمان يكسب قضيته ضد نادي الاتحاد السعودي

اعلن المحترف العراقي سيف سلمان انه كسب قضيته مع ناديه السابق اتحاد جدة السعودي ، وان النادي سيدفع له غرامة مالية قدرها (575) الف دولار ، بسبب فسخهم العقد معه من جانب واحد.
 
وكتب العراقي سيف سلمان على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) " اعتذر لكل الجمهور الاتحادي ، لانني صبرت سنتين ولم اتكلم بشيء ، والان حان الوقت لاستعادة حقي ، وان تعامل الادارة السابقة للنادي لم يكن بالشكل المطلوب ".
 
واضاف سلمان " سيبقى حب الجمهور وحب النادي في قلبي ، وان الحل الوحيد الذي كان امامي هو الشكوى ، والإداره الحاليّه لم تتصل بي ، وان الموضوع انتهى ، شكرا للجميع وانا آسف ".
 
يذكر ان لاعب المنتخب العراقي السابق ومحترف السويق العماني سيف سلمان ، كسب قضيته التي رفعها ضد ناديه السابق اتحاد  جدة السعودي ، في غرفة فض النزاعات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم ، بسبب فسخهم العقد مع اللاعب من جانب واحد ، في الموسم الماضي ، مما دعى سلمان الى رفع شكوى لدى الاتحاد السعودي الذي فرض على النادي دفع غرامة للاعب قدرها (575) الف دولار تمثل حقوقه .
 
يذكر ان نادي الاتحاد السعودي تعاقد مع اللاعب سيف سلمان مطلع كانون الثاني / يناير 2015 ،  لكنه اعاره في موسم 2015 - 2016 لنادي هجر ، وبعدها فسخ العقد معه من طرف واحد .
 
وسبق لسيف سلمان ان مثل أندية الصناعة ، ودهوك ، واربيل في الدوري العراقي  ، ومثل منتخب شباب العراق الذي حصل على المركز الرابع في مونديال الشباب في تركيا 2013 ، وكذلك لعب مع المنتخب الاولمبي العراقي الحاصل على كأس اسيا 2014 في مسقط ، وشارك في خليجي (21 ، و22) .
 
 

اقراء ايضا