فتح باب التسجيل في بطولة الكأس الرمضانية التاسعة

فتحت قنوات الكاس الرياضية باب التسجيل للمشاركة في بطولة الكأس الرمضانية التاسعة لكرة القدم 2017، والتي ستقام خلال الشهر المبارك.. ويبلغ مجموع جوائزها نصف مليون ريال قطري.
 
وتحرص قنوات الكاس على تنظيم البطولة سنويا تأكيدا لمفهوم الرياضة للجميع وإيمانا بمسؤوليتها الاجتماعية لتمنح الفرصة للمواهب الكروية الفرصة لإظهار قدراتهم وسط أجواء تنافسية من خلال البطولة.
 
ويشارك في البطولة 16 فريقا .. وسيتم غلق باب التسجيل في 20 أبريل الجاري وعلى الراغبين في المشاركة تقديم الطلبات في مقر الاتحاد القطري لكرة القدم في برج البدع بمنطقة الدفنة بالطابق 28 وللاستفسار الاتصال على الهاتف رقم : 55066651 أو 44754530 أو عن طريق الإيميل: jhassan@qfa.com.qa
 
 
وهنا.. شروط المشاركة: 
1. يسمح لكل فريق مشارك في البطولة بتسجيل عدد ( 20 ) لاعباً قطريا فوق 16 سنة أي من مواليد 200 فما دون في كشوفاته طوال فترة البطولة.
فما دون في كشوفاته طوال فترة البطولة.
2- يسمح للاعبين القطريين لكرة القدم الشاطئية المشاركة في البطولة.
3- يسمح للاعبين القطريين المسجلين في دوري الهواة بالمشاركة في البطولة.
4- يحق لكل فريق تسجيل حارس مرمى واحد فقط مقيم بشرط أن يحمل إقامة سارية المفعول.
5-  على الفرق المشاركة تقديم كشوفات قيد لاعبيها إلى اللجنة المنظمة للبطولة مستوفاة بجميع البيانات المطلوبة ( الاسم + الجنسية + تاريخ الميلاد + الجنسية + صورة شخصية حديثة + صورة من البطاقة الشخصية لكل مشارك ).
6- يجب أن يكون جميع اللاعبين المقيدين لائقين طبياً، ولا تتحمل اللجنة المنظمة للبطولة أي مضاعفات لذلك.
7- يجب أن يكون اللاعبون المشاركون غير مسجلين في سجلات الاتحاد القطري لكرة القدم.
8- (أ) لا يسمح إضافة أو شطب أو تبديل لاعب مكان آخر في الكشوفات المعتمدة للفرق بعد بدء مباريات البطولة.
(ب) يجوز استبدال حارس المرمى في حال إصابته ويجب إحضار تقرير طبي معتمد من مستشفى جراحة العظام (سبيتار) يفيد بعدم استطاعته اللعب خلال مباريات البطولة.
9- قيمة رسوم الاشتراك بالبطولة مبلغ وقدره/2500 ريال فقط ألفان وخمسمئة ريال غير قابلة للرد.
10. على جميع الفرق المشاركة بالبطولة تقديم شيك بمبلغ وقدره/ 5000 ريال قطري ( فقط خمسة آلاف ريال قطري ) يسترجع بعد انتهاء البطولة ما لم تكن هناك أي مخالفات للائحة البطولة على الفريق.
11. يسمح للفرق المشاركة بالدورة بوضع إعلان على قمصان لاعبي الفريق بمقاس (20سم ×10سم ) وذلك بعد الحصول على موافقة اللجنة المنظمة للبطولة كتابياً.
 
وتعلن اللجنة المنظمة للبطولة عن إجراء قرعة بين الفرق الراغبة في المشاركة بالبطولة في حال زيادة العدد عن 16 فريقا وستكون القرعة علنا بحضور مندوبي جميع الفرق على أن تستثنى 3 فرق فقط من دخول القرعة وهي فريق قنوات الكأس بحكم إنها الجهة المنظمة وفريق QNB بصفته الراعي للبطولة وفريق اتحاد الكرة لكونه الاتحاد الشريك الاستراتيجي.
 

اقراء ايضا