منتخب عمان يستعد لبوتان وسط غياب الهولندي فيربك

دخل المنتخب العماني اليوم معسكره الثاني استعداد للمواجهة المرتقبة امام بوتان في اول مواجهات التصفيات الاسيوية 2019  والمقرر لها ان تقام في 28 مارس الجاري بالعاصمة العمانية مسقط .

وبدا المنتخب العماني استعداداته الجادة في ظل غياب مدربه الهولندي بيم فيربك الذي غادر العاصمة مسقط اليوم على نحو مفاجئ ، وأوضح الاتحاد العماني في تعليق مقتضب  عبر حسابه " ان المدرب  يغادر على وجه السرعة وذلك لعارض صحي طارئ أصاب شقيقته " .
وكان هذا السبب هو ذاته الذي أورده الاتحاد العماني خلال مغادرة المدرب نهاية فبراير الفائت قبل دخول لاعبيه في المعسكر الأول ، وسيتولى تدريب منتخب عمان بصورة مؤقته المدربان الوطنيان المساعدان مهنا سعيد ووليد السعدي .
وكان الهولندي بيم فيربك قد وجه الدعوة لـ 26 لاعبا للقاء منتخب بوتان وبالرغم من ان المواجهة تبدو سهلة من الناحية النظرية الا انها تعد أولى المواجهات بقيادة الجهاز الفني الجديد الذي لم يسبق له ان تم اختباره من خلال مواجهة تحضيرية رسمية  ، ومن المتوقع ان يجري منتخب عمان معسكرا اوربيا بعد انتهائه من مواجهة بوتان اذ اعلن مصدر رسمي في وقت سابق  ان المنتخب يفاضل بين اكثر من دولة للاستفادة من إقامة المعسكر فيها .
ولم يحدد الاتحاد العماني لكرة القدم المدة التي سيغيب فيها المدرب فيربك عن تدريبات المنتخب العماني بعد اعلان رحيله قبل سبعة أيام فقط من المواجهة الرسمية المرتقبة .

اقراء ايضا