مونيكا بويغ تواصل تألقها في بطولة قطر توتال وتتأهل إلى نصف النهائي

 واصلت لاعبة بورتريكو مونيكا بويغ تألقها في بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات وتأهلت إلى الدور نصف النهائي بتغلبها على اللاعبة الروسية داريا كاستنيكا بمجموعتين مقابل مجموعة اليوم الجمعة.
 
وكانت المباراة بين اللاعبتين قد توقفت مساء أمس بسبب الامطار وتم استكمالها اليوم وحققت بويغ الفوز على كاستنيكا بواقع 4\6 و 7\5 و 6 \ 4.
 
واللاعبة مونيكا بويغ هي حاملة ذهبية دورة الالعاب الاولمبية  (ريو 2016) والتي حققتها بعد فوزها على الالمانية انجيليك كيربر المصنفة الثانية عالميا حاليا بواقع 6 \ 4 و 4 \ 6 و 6 \ 1 .
وبويغ (23 عاما) تملك في مسيرتها الاحترافية لقب واحد توجت به عام 2014 في بطولة ستراسبورج الفرنسية .
 
وكانت لاعبة بورتريكو قد استهلت مشوارها في بطولة قطر بالفوز على الالمانية لورا سيجموند 6 \ صفر و 6 \ 1. ثم تغلبت في الدور الثاني على لاعبة كازاخستان يوليا بوتنتسيفا 6 \ 2 و4\ 6 ثم بالانسحاب .
 
ومن جهتها ، فشلت الروسية داريا كاستنيكا في التأهل إلى نصف النهائي بعد أن استهلت مشوارها بالفوز على الرومانية ارينا كاميليا بيجو 3 \ 6 و 6 \ 1 و 7 \ 5 ، ثم حققت المفاجأة في الدور الثاني وأطاحت باللاعبة الالمانية انجيليك كيربر المصنفة الاولى للبطولة وتغلبت عليها بواقع 6 \ 4 و صفر \ 6 و 6 \ 4.
 
وكانت اللاعبة السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا المصنفة الثالثة قد تأهلت أمس إلى الدور نصف النهائي من بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات بعد فوزها على اللاعبة الأسترالية سامانتا ستوسور بمجموعتين دون رد.

اقراء ايضا