القوة الجوية العراقي يصل بيروت استعدادا للقاء الصفا اللبناني آسيويا

اعلنت ادارة نادي القوة الجوية العراقي ، ان وفد النادي وصل اليوم الجمعة ، الى العاصمة اللبنانية بيروت قادماً من بغداد ، استعدادًا لخوض أولى مبارياته في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي امام نادي الصفا اللبناني ، يوم الاثنين المقبل.

وصرح عضو المكتب الاعلامي لنادي القوة الجوية محمد عامر العزاوي  ، إن وفد الفريق الجوي وصل الى العاصمة اللبنانية بيروت ، استعدادًا لخوض أولى مبارياته في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بنسختها الجديدة ، امام نادي الصفا اللبناني ، يوم الاثنين المقبل.

وأضاف العزاوي " ان ادارة النادي والملاك التدريبي متفق على ان تكون بداية الفريق ايجابية برحلة الدفاع عن اللقب الاسيوي ، الذي احرزناه في النسخة الماضية ، لاسيما وان مشوار البطولة طويل جدًا ، وبحاجة الى عمل متواصل من اجل المنافسة مجددًا على اللقب ".

واشار العزاوي " نخشى كثرة الاصابات في صفوف الفريق ومنهم المحترف السوري زاهر ميداني ، والدولي همام طارق ، ونأمل شفاء الحارس فهد طالب ، والمهاجم عماد محسن ، لان ابتعادهم اضر بالفريق كثيرا في مباريات الدوري الممتاز ، ولكننا ايضاً مصممين على النجاح في الخطوة الاسيوية الاولى في ظل وجود مجموعة من اللاعبين البدلاء المميزين ، بالاضافة الى المحترف الكاميروني جيل نيجومو ، والنيجيري موسى كابيرو ".

يذكر ان نادي القوة الجوية العراقي احرز لقب كاس الاتحاد الاسيوي بالموسم الماضي ، بعد ن فاز على نادي بنكلورو الهندي بهدف دون رد .

 

اقراء ايضا