هجن الشيحانية تفوز بالسيف الذهبي في ختام بطولة الكويت الـ17

توجت "الكايدة" ملك هجن الشيحانية بالسيف الذهبي لشوط الحيل في ختام فعاليات بطولة الكويت لسباق الهجن في نسختها السابعة عشرة التي أقيمت على أرضية ميدان الشهيد فهد الأحمد، والتي استمرت على مدى ستة أيام.
 
ولم تتوقف الإنجازات عند هذا الحد فقد تمكنت الهجن القطرية أيضا من حصد الخنجر الذهبي للزمول عن طريق "الرهاوي" ملك هجن الشيحانية الذي تصدر الشوط وقطع المسافة في زمن قدره " 12.32.76" دقيقة، وتواصلت الانتصارات والانجازات إلى أشواط أبناء القبائل وتمكن عبدالله سعيد محمد العيدة من أن يفوز بالسيف الفضي للزمول عن طريق "الحريثي" الذي قطع مسافة السباق في زمن قدره " 12:39:23" دقيقة.
 
في المقابل استطاعت "السالمية " ملك زايد محمد زايد المنصوري أن تهدي الإمارات السيف الفضي للحيل على مستوى أبناء القبائل.
 
وثمن سعادة الشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن، الانجازات التي حققتها الهجن القطرية سواء على مستوى هجن الشيحانية أو على صعيد هجن أبناء القبائل في بطولة الكويت والتي تنافست فيها أقوى الحلال من كل الدول الخليجية بدون استثناء.
 
وأشار سعادته إلى أن هذه الانجازات استمرار لمسيرة حصد الرموز الفضية والذهبية داخل قطر وخارجها، وأن كل انجاز يتحقق يزيد من المسؤوليات على ملاك الهجن ونحن على ثقة تامة في أنهم على قدر هذه المسؤوليات.
 
وتقدم سعادته بالتهنئة لجميع من شارك في هذا البطولة، وقال :" الكل فائز من خلال هذه المشاركة وهدفنا جميعا أن ترتقي وتتطور مستويات الرياضة التراثية الأولى على مستوى الخليج ككل".
 

اقراء ايضا