عمر العمادي لاعب العربي للكأس: ما يحدث في الفريق "كارثة"

خرج عمر العمادي لاعب النادي العربي عن صمته وهدوئه المعهود وفتح النار على إدارة الفريق عقب الخسارة التاريخية 0-7 أمام السد مساء اليوم ضمن الجولة 21 من دوري نجوم قطر.
 
وبدا العمادي مستاء جدا من النتيجة و الوضع الذي آل إليه الفريق وهو يدلي بتصريحاته لمراسل قناة الكأس حيث بدأ كلامه قائلا: كارثة كروية حدثت اليوم وخرجنا بخسارة قاسية .. في الحقيقة لا أعرف ما أقول.
 
وعن أسباب هذه الخسارة الكبيرة أضاف: هناك أسباب كثيرة منها الغيابات، لكن السبب الأبرز هو وجود مشاكل كبيرة في النادي قد لا يعرفها الإعلام حيث نمر بظروف صعبة و لم نحصل على مستحقاتنا من بداية الموسم و هذه بصراحة أمور صعبة.
 
وواصل لاعب العربي حديثه متوجها لإدارة الفريق بصريح العبارة: ممكن يقولون ابن النادي و "لا تخرج وتصرح" لكن بصراحة ما يحدث لنا كارثة ووضع غير طبيعي.
 
وعن الأسباب التي أدت إلى هذا الوضع السيء في العربي قال العمادي: لو كنا نعرف المشاكل الموجودة على أرض الملعب كنا عالجناها لكن هناك مبالغ من بداية الموسم ويوجد لاعبون لم يقبضوا من بداية الموسم ولا ريال .
 
وتابع متسائلا: كيف يمكن أن يؤدي اللاعب ؟ .. نحن في عصر الاحتراف و اللاعب لا يمكن أن يؤدي بدون مستحقات .
 
وقال العمادي أن الإدارة لم تف بوعودها المالية للاعبين، مضيفا: تحدثنا مع الإدارة أكثر من مرة ووعدونا أكثر من مرة لكن إلى الآن لم نر شيئا .
 
وعن صحة الأخبار التي تتحدث عن اضراب اللاعبين عن التدريبات أو تفكيرهم في ذلك رد العمادي موضحا: لن نضرب عن التدريبات لكن بالتأكيد هناك كلام طالما ليست هناك حلول.
 
وختم العمادي قائلا: يقولون لك أنت ابن النادي ولا تشتكي وكلام من هذا القبيل لكن نحن في عصر الاحتراف واللاعب لا يستطيع أن يلعب من دون "فلوس" وهناك لاعبون يعيشون من كرة القدم ولذلك من الصعب أن تطلب من اللاعبين أن يؤدوا و يعطوا كل ما عندهم و تكون عندهم الروح في كل مباراة.. صعبة!! 

اقراء ايضا