الوحدة الإماراتي في الدوحة الأحد المقبل لمواجهة الريان

تسافر بعثة الوحدة الإماراتي إلى العاصمة القطرية الدوحة صباح يوم الأحد المقبل، لمواجهة الريان القطري يوم الثلاثاء المقبل 21 فبراير الجاري على ملعب الأخير بالعاصمة الدوحة، في أولى مواجهات المجموعة الرابعة من منافسات دور المجموعات لدوري ابطال آسيا 2017 .

ويؤدي فريق الوحدة أول تدريباته مساء اليوم نفسه بأحد ملاعب الدوحة، على أن يختتم الفريق تدريباته مساء اليوم التالي الاثنين على ملعب نادي الريان الذي يستضيف المباراة.

و شهدت أكاديمية الوحدة إقبالاً كبيراً من جماهير العنابي للتسجيل ضمن الكشوفات الخاصة بالسفر إلى قطر لمؤازرة الفريق في مباراته الأولى بدوري أبطال آسيا أمام الريان، تجاوبا مع مبادرة رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم أحمد الرميثي الذي تكفل بتوفير 150 تذكرة سفر تشمل المواصلات من وإلى المطار للمشجعين الراغبين في دعم الفريق في مباراة الريان.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم تحكيم من أوزباكستان لإدارة المباراة.

ويتكون طاقم التحكيم من كوفالينكو فالنتين للملعب وسراجي تيدنوف روسلان وتسابينكو أندريه للخطوط ومعهم اللبناني علي رضا حكما رابعا، ويراقب المباراة الكوري الجنوبي بارك سونج كيون ويراقب الحكام الإيراني مسعود عنايت.

ويصل طاقم الحكام الأوزباكي ومراقبا المباراة والحكام إلى العاصمة القطرية يوم الأحد المقبل، ويعقد الاجتماع الفني لأهلية اللاعبين بحضور مديري الفريقين صباح يوم الاثنين 20 فبراير ويعقبه المؤتمر الصحافي الخاص بمدربي الفريقين.

اقراء ايضا