مسقط تستعد لمواجهات الأندية السعودية والإيرانية بتأجيل الدوري

قرر الاتحاد العماني لكرة القدم تأجيل موعد الجولة 16 من منافسات دوري المحترفين العماني لتهيئة الملاعب لمواجهات دوري ابطال اسيا بين الأندية الإيرانية والأندية السعودية حيث اقر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم إقامة مواجهات الجانبين على ملعب محايد ممثلا بملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ، في تكرار لمشهد مواجهات الموسم الفائت في دوري الابطال .
 
ومن المقرر ان تقام مواجهة استقلال خوزستان الإيراني مع الفتح السعودي على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر 20 فبراير  في حين تقام المواجهة بين الهلال السعودي ونادي بيرسبوليس الإيراني 21 فبراير الجاري .
 
وكانت  إدارة نادي الهلال السعودي قد أشادت بالمساندة الجماهيرية التي لاقتها خلال مواجهتها العام الفائت مع نادي تراكتور سازي حيث حظيت الأندية السعودية دون استثناء بمساندة قوية على المدرجات العمانية .
 
 وخطف الجمهور العماني في حينه الاضواء خلال المواجهات التي خاضتها الاندية السعودية ضمن مواجهات دوري ابطال اسيا في طريق التأهل لدور الــــ 16 ، وظهر الجمهور العماني بشكل ملفت من خلال عدة روابط جماهيرية ساندت بقوة  الأندية السعودية .
 
وقرر الاتحاد العماني لكرة القدم تأجيل مواجهات الجولة 16 من الدوري الى تاريخ 24 فبراير تنفيذا لتوجيهات الاتحاد الاسيوي حيث يشترط الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الا تقام فعالية على ملاعب المباريات قبل 48 ساعة من موعدها .

اقراء ايضا