تركي العلي : مواجهة الاستقلال قوية وحاسمه وثقتنا كبيرة فى اللاعبين

وصف تركي ناصر العلي المدير العام بنادي السد مباراة يوم الثلاثاء والتي ستجمع السد والاستقلال الايراني ضمن الملحق المؤهل لدوري ابطال اسيا لكرة القدم بالمصيرية والقوية والحاسمه باعتبارها تجمع بين فريقين لهما سمعتهما الكبيرة محليا وقاريا.
 
وقال العلي في تصريح خاص لموقع النادي “لاشك انها مباراة صعبة وتأخذ طابع الندية نظرا لتقارب المستوى بين الفريقين، لذلك اتوقعها امسية كروية رائعة سيغلب عليها الروح الرياضية , وأتمناها امسيه سداوية حتي نكمل مشوارنا في البطولة بنجاح”.
 
واكد المدير العام بنادي السد على ان مواجهه السد امام الاستقلال الايراني ستكون فى غاية القوة والصعوبة خاصة وان الفريق الايراني من الفرق القوية والمواجهات التى خاضها فى البطولة الاسيوية من قبل تؤكد انه فريق كبير ولكن فى الوقت نفسه فان السد قادر على تقديم عرض قوى وتحقيق نتيجة ايجابية وهو الفوز والذى نسعي اليه.
 
وأعرب العلي عن أمله ان يكون لاعبو الفريق السداوي في قمة عطائهم وان يقدموا كل ما عندهم من جهد لان المباراة ستحتاج مجهودات قوية خاصة وان المنافس سيقاتل بشراسة من اجل الحفاظ علي افضليته لاسيما وهو يعلب على ارضه ووسط جماهيره.
 
واضاف ان السد في هذه المباراة لا يمثل نفسه وانما يمثل الكرة القطرية لذلك يجب ان نكون فى الموعد وتقديم الافضل لرفع راية الوطن عاليا , وكلنا ثقة فى لاعبي الزعيم على تحقيق الفوزوالعبور لدور المجموعات.

اقراء ايضا