فيريرا : مواجهة الاستقلال قوية ومختلفة

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على اهمية وصعوبة المواجهه المقبلة امام فريق الاستقلال الايراني , ضمن مباراة الملحق لدوري ابطال اسيا , فى المباراة التى ستقام الثلاثاء على استاد آزادي بطهران.
 
وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي : مباراة ستكون قوية  ومختلفة تماما عن مبارياتنا المحلية ,ولا اعلم لماذا تم اعتمادها على لقاء واحد فقط بين الفريقين ولكن هذا نظام ورزنامة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وعلينا احترام ذلك ,وانا مستمتع جدا بالمباراة خاصة وان الملعب سيساعد على ذلك فى ظل تواجد جمهور بعدد غفير.
 
وأضاف المدرب البرتغالي : مباراة ستكون قوية امام فريق قوي وله اسمه وجماهيره فى ايران ,ونحن فى نادي السد كجهاز فني ولاعبين ندرك ذلك جيدا ومستعدون لتقديم افضل ما لدينا, لاسيما فى ظل الحماس الكبير لدي اللاعبين من اجل تحقيق الفوز والعبور لدور المجموعات.
 
وعن تواجد الاسباني تشافي مع الزعيم , قال مدرب السد : تشافي لاعب كبير ولا احتاج ان اتحدث عنه , وهو دائما يقدم الافضل ويخدم الفريق كثيرا , ويعتبر مثال وقدوة لجميع اللاعبين.
 
واتم فيريرا حديثه قائلا” نعلم ما هو مطلوب منا , وسنسعى لوضع التشكيلة المناسبة التى ستخوض اللقاء , خاصة والمباراة تعتبر نهائية ومن الممكن ان تمتد لوقت اضافي , واللاعبون فى اتم جاهزية وحماس كبير من اجل الظهور بالشكل الانسب خلال اللقاء.
 
حسام كمال : مواجهة واحدة ليست عادلة وعلينا القتال للفوز
 
أكد حسام كمال لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ,على جاهزية ابناء الزعيم لمباراة الاستقلال الايراني المقبلة , ضمن مباراة الملحق المؤهله لدوري ابطال اسيا , فى المباراة التى ستقام الثلاثاء على استاد آزادي بطهران.
 
وقال حسام خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : مباراة قوية وصعبة , ولاعبو السد فى اتم جاهزية على تقديم الافضل , على الرغم من ان اقامة اللقاء من مباراة واحدة لا يوجد فيه عدالة للفريق السداوي , ولكننا قادرن على تقديم الافضل والقتال داخل الملعب من اجل تحقيق الفوز وحجز تذكرة العبور لدوري المجموعات.
 

 

اقراء ايضا