مقترح باقامة خليجي 23 من 22 ديسمبر حتى 5 يناير 2018

ترأس الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم ، الاجتماع الأول للجنة الطوارئ باتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم والذي عقد ظهر اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد في دولة قطر – ببرج البدع .
 
 
وذلك بحضور كل من مروان أحمد بن غليطة رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ونائب رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم ، وحميد الشيباني – رئيس لجنة المسابقات عضو لجنة الطوارئ ، وجاسم سلطان الرميحي – أمين عام اتحاد كأس الخليج العربي  .
 
حيث تم اتخاذ ما يلي وفقاً لجدول الأعمال :
 
أولاً : المصادقة علـى الـنـظـام الأسـاسـي للاتحاد الـخلـيـجـي لـكـرة الـقـدم وكذلك اعتماد اللوائح الداخلية للجان.
 
ثانياً : مقترح بإقامة دورة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين في دولة قطر خلال الفترة من 22/12/2017 ولغاية 5/1/2018 على أن يتم إبلاغ الاتحادات المشاركة في الدورة بالموعد المقترح.
 
ومساهمة من السادة أعضاء اللجنة في إنجاح الدورة بمشاركة كافة الاتحادات الخليجية فيها ، فقد تمت الموافقة على إعطاء مهلة لدولة الكويت لموافاة اللجنة بالموافقة على المشاركة في الدورة لحين رفع الإيقاف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم  .
 
وينبع حرص اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم على مشاركة المنتخب الكويتي وعدم تخلفه عن الدورة المقبلة ، للدور الكبير لدولة الكويت على الساحة الرياضية ومساهماتها الفاعلة في النهوض بالكرة الخليجية ، وهي داعم رئيس لمسيرة الرياضة الخليجية بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص .
 
لاسيما وأن المنتخب الكويتي هو صاحب أكثر عدد لمرات الفوز باللقب الخليجي وله ثقله ومكانته في البطولة ، وتواجده الدائم يثري المنافسات بدون شك ، واتحاد كأس الخليج العربي على ثقة تامة بالعودة القريبة للكرة الكويتية إلى المحافل الدولية.
 
 
 

اقراء ايضا