لجنة الحكام تعاقب حكم مساعد بسبب هدف غير صحيح بمرمى الطلبة

اعلنت لجنة الحكام في الاتحاد العراقي لكرة القدم انها عاقبت الحكم الدولي المساعد ميثم خماط ، بسبب الخطأ غير المقصود في مباراة الطلبة والنجف ، واحتساب هدف للنجف جاء من حالة تسلل واضحة.

واكد عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام طارق أحمد ، ان اللجنة عاقبت الحكم الدولي المساعد ميثم خماط ، بسبب الخطأ الذي ارتكبه في احتساب هدف للنجف جاء من حالة تسلل واضحة ، وللاسف فان الحظ لم يحالفه ، رغم أنه من الحكام المميزين.

وأضاف احمد " أن خماط اعتذر بشكل رسمي لإدارة وجماهير نادي الطلبة عن الخطأ غير المقصود ، وأكد استعداده للعقوبة ، التي ستفرضها لجنة الحكام ، وأن اللجنة قررت حرمانه من المشاركة حتى نهاية مباريات المرحلة الأولى" .

وأشار احمد " أن العقوبة الإدارية هي فرصة للحكم من أجل مراجعة نفسه ، وكذلك تعد فرصة حقيقية لخماط للخروج من الوضع النفسي الصعب ، جراء أخطاء الموسم الحالي المتكررة ".

يذكر أن الحكم المساعد ميثم خماط احتسب هدفا غير شرعي للنجف في مرمى الطلبة ، حيث جاء من حالة تسلل ، كما أخطأ أيضا بحالة مماثلة في الجولة الـ13 ،عندما احتسب هدفا غير شرعي للنفط في مرمى الكهرباء ، ضمن منافسات الدوري الممتاز العراقي لكرة القدم.

اقراء ايضا