الزوراء العراقي يتعاقد مع امجد كلف ..وأمانة بغداد يضم مصطفى أحمد

أعلنت ادارة نادي الزوراء العراقي عن تعاقدها مع المهاجم الدولي امجد كلف ، خلال في فترة الانتقالات الشتوية ، ولتدعيم صفوف الفريق في المباريات المقبلة للدوري الممتاز.


وصرح عضو ادارة نادي الزوراء والمتحدث الرسمي باسمها عبد الرحمن رشيد ، ان ادارة النادي تعاقدت رسمياً مع المهاجم الدولي امجد كلف ، الذي حصل على الاستغناء الرسمي من نادي السابق الشرطة ، وان كلف بدأ تدريباته الفعلية مع الفريق استعداداً للمباريات المقبلة للدوري الممتاز للموسم الحالي.

واضاف رشيد " ان ادارة النادي وبالاتفاق مع المدرب عصام حمد ، تعاقدت مع اربعة لاعبين جدد خلال المريكاتو الشتوي ، لتعزيز صفوف الفريق استعداداً للمباريات المقبلة للدوري الممتاز العراقي ، والبطولة الاسيوية المقبلة ".

يذكر ان نادي الزوراء يحتل المركز الثاني مؤقتاً بجدول الترتيب برصيد (29) نقطة .

وسبق للاعب امجد كلف ان مثل نادي الشرطة في المواسم العشرة الماضية ، وحصد معه لقب الدوري العراقي في موسم 2013 ، ومثل المنتخب الاولمبي والوطني العراقي ، في العديد من البطولات الدولية الماضية.

 

نادي امانة بغداد يتعاقد مع المهاجم مصطفى أحمد

أعلنت ادارة نادي امانة بغداد انها تعاقدت مع المهاجم مصطفى احمد ، خلال في فترة الانتقالات الشتوية ، ولتعزيز صفوف الفريق في المباريات المقبلة للدوري الممتاز.

وصرح نائب رئيس ادارة نادي امانة بغداد فلاح المسعودي ، ان ادارة النادي تعاقدت مع المهاجم مصطفى احمد ، خلال في فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، من اجل تعزيز صفوف الفريق في المباريات المقبلة للدوري الممتاز.

واضاف المسعودي " ان اللاعب احمد سبق وان مثل النادي في مواسم ماضية ، لكنه انتقل الى نادي اربيل ، وعاد من جديد بعد إعلان الأخير انسحابه من الدوري الممتاز ، وانه يعد من المهاجمين الذين يملكون خبرة كبيرة في الساحة ، والتعاقد معه جاء لحاجة أسود العاصمة لمهاجم كفوء مثله ".

واشار المسعودي " وان ادارة النادي تعاقدت ايضاً مع اللاعب وليد سليمان القادم من نادي دهوك ، وكذلك مع اللاعب احمد عبدالعباس لاعب نادي الطلبة السابق ، ونامل ان تكون التعاقدات الحالية فرصة لعودة الفريق لاستقراره الفني بقيادة المدرب احمد خلف ، ولتحقيق المزيد من الانتصارات بالدوري الممتازفي المباريات المقبلة ".

يذكر ان نادي امانة بغداد حقق فوزاً مهماً على نادي الحسين بهدف دون رد ، بالجولة الـ17 للدوري ، ويحتل المركز الثامن بالدوري العراقي برصيد (24) نقطة .

 

اقراء ايضا