السفير الألماني بالدوحة يزور قنوات الكأس

قام سعادة سفير جمهورية ألمانيا في دولة قطر هانس أودو موتسل بزيارة خاصة لقنوات الكأس الرياضية ، وكان في استقباله السيد عيسى الهتمي المدير العام.
 
وقام سعادة السفير الألماني بجولة مطولة في مختلف الاستوديوهات مع السيد عيسى الهتمي المدير العام لقنوات الكأس، بعدما تم تبادل الدروع التذكارية.
 
من جانبه، أشاد سعادة هانس أودو موتسل بجهود قنوات الكأس في نقل كافة الأحداث الرياضية، وكذلك تنظيم بطولة الكأس الدولية للناشئين للعام السادس على التوالي، والتي ستنطلق يوم 21 يناير الجاري.
 
وأضاف: أعتبر تنظيم بطولة الكأس الدولية حدثاً استثنائياً ، نظرا لمشاركة العديد من الفرق المميزة في العالم.
 
وستشهد بطولة الكأس الدولية مشاركة فريقين من ألمانيا ، هما ناديي بايرن ميونيخ واينتراخت فرانكفورت ، وأشار السفير الألماني في الدوحة ، إلى أنه فخور بمشاركتهما في هذه البطولة.
 
وأضاف: تنظيم قطر لمونديال 2022 هو تحدٍ كبير عاشته ألمانيا أيضا في 2006  ونحن ندعم هذا الحدث بشدة كما أننا نتعاون مع قطر في إنجاح هذه التظاهرة في عديد المجالات.. أنت هنا لا تبني المنشآت فقط وإنما أيضا تبني ثقة كبيرة بينك وبين بقية دول العالم.. 
 
وتابع : أعتقد أن قطر تعمل بجدية كبيرة تحضيرا لإستضافة نهائيات كأس العالم وهي في الطريق الصحيح نحو تحقيق نجاح باهر.. أقولها مجددا "نحن ندعم مونديال 2022 ونسعى ليكون دورنا إيجابيا وفعالا مع المنظمين في قطر كما أتمنى أن يكون منتخب ألمانيا من بين أفضل منتخبات مونديال قطر 2022.
 
وواصل السفير الألماني تصريحاته قائلا: بايرن ميونيخ كان بينكم خلال الأيام القليلة الماضية وهم سعداء جدا بإقامة معسكرهم الشتوي هنا..  بعد أيام قليلة الفريق البافاري وإينتراخت فراكفوت سيكونان هنا للمشاركة في بطولة الكأس الدولية،، ومن يعلم قد يشكل لاعبو هذين الفريقين الركيزة الأساسية للمانشافت في نهائيات كأس العالم هنا بقطر عام 2022..
 
واختتم السفير الألماني تصريحاته بقوله: قد لا يعرف الأوروبيون كثيرا عن كرة القدم في العالم العربي لا سيما هنا في دول الخليج، حسب رأيي تنظيم قطر لنهائيات كأس العالم هو فرصة عظيمة لمزيد إشعاع هذا البلد دوليا في المجال الرياضي وفرصة أيضا لإكتشاف مدى شغف العالم العربي بكرة القدم
 
 
 

اقراء ايضا