ختام مثالي لمعسكر بايرن ميونيخ الشتوي في الدوحة

حقق بايرن ميونيخ الألماني فوزا كبيرا على أوبين البلجيكي (5-صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم، في ختام معسكره الشتوي بالعاصمة القطرية الدوحة، والذي استمر على مدار أسبوع كامل.

 وسجل أهداف المباراة ماتس هوميلس في الدقيقة (45) وفابيان بينكو (45 و81) والتشيلي أرتورو فيدال (66) والبرازيلي دوجلاس كوستا (71) .
  وجاءت المباراة ختاما مثاليا للمعسكر الشتوي لبايرن ميونيخ الذي احتضنته مؤسسة أسباير زون، بمشاركة كوكبة من أشهر لاعبي الفريق البافاري في إطار رفع استعدادهم الفني والبدني لخوض منافسات النصف الثاني من الموسم الكروي.
  وقد أضحى المعسكر التدريبي لبايرن ميونيخ إحدى أهم المحطات على أجندته التدريبية خلال العام، وخاصة أنها المرة السابعة على التوالي التي يتواجد فيها الفريق بالدوحة في هذا الوقت من العام نظرا لما تتمتع به البلاد بطقس معتدل مقارنة بدرجات الحرارة المتدنية في ألمانيا في هذا الوقت من العام.
   ويبرهن اختيار الفريق الألماني لإقامة معسكره الشتوي في أسباير زون في كل عام على المستوى الاحترافي الذي تقدمه المؤسسة القطرية، عبر توفير كافة احتياجات الفريق في مكان واحد بمعايير عالمية لا تختلف عن مثيلاتها في أوروبا بل ربما تفوقها، الأمر الذي يضع دولة قطر بين مصاف الدول المتقدمة على خارطة الرياضة العالمية.
  ونجحت مؤسسة أسباير زون هذا العام في تقديم تجربة جماهيرية مميزة اجتذبت المئات من عشاق كرة القدم من داخل قطر وخارجها لمشاهدة نجومهم المفضلين في بايرن ميونيخ، أمثال توماس مولر، وفرانك ريبيري، وآرين روبن، ومانويل نوير، وفيليب لام وتشابي ألونسو، حيث أتيحت لهم فرصة مشاهدة تلك الأسماء العالمية اللامعة من على بعد أمتار قليلة والتقاط الصور التذكارية معهم والحصول على توقيعاتهم.
   وتغادر بعثة بايرن ميونيخ صباح الغد الدوحة في طريقها إلى ميونيخ، لتبدأ الاستعداد للنصف الثاني من البوندسليجا، حيث يلتقي في 20 يناير الجاري مع مضيفه فرايبورج في المرحلة السابعة عشرة، على أن يلتقي فيردر بريمن في الثامن والعشرين من نفس الشهر في المرحلة الثامنة عشرة.
   ويتصدر بايرن ميونيخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 39 نقطة وبفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه لايبزيج الصاعد من الدرجة الأولى.

اقراء ايضا