نادي الشرطة يتعاقد مع الحارس الدولي السابق سرهنك محسن

اعلنت ادارة نادي الشرطة انها انهت كافة إجراءات تعاقدها مع الحارس الدولي السابق سرهنك محسن ، للدفاع عن عرين فريقها الكروي بالدوري العراقي ، في أولى صفقاته للميركاتو الشتوي الحالي .

واكدت المكتب الاعلامي لنادي الشرطة ، ان التعاقد مع الحارس الدولي سرهنك محسن ، جاء في ظل حاجة الفريق الماسة لخدماته ، ولسد الفراغ الكبير والمؤثر الذي خلفه انتقال الحارس الدولي نور صبري ، الى نادي الميناء خلال الفترة الحالية .

وكانت العديد من العروض قد أنهالت على الحارس الدولي السابق سرهنك محسن ، عقب قرار نادي اربيل ، والقاضي بالأنسحاب من الدوري الممتاز العراقي وتسريح لاعبيه .

من جانبه أعرب الحارس الدولي السابق سرهنك محسن عن سعادته الغامرة بالتوقيع على كشوفات نادي الشرطة ، وتمثيله في منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي .

واضاف محسن " تلقيت عدد من العروض المحلية ومن مختلف الأندية ، لكنني فضلت التوقيع لنادي الشرطة ، وانني سأبذل قصارى جهدي ، لكي اكون إضافة حقيقة للفريق الشرطاوي في الموسم الحالي ، واتمنى ان احصد اللقب الخامس بالدوري الممتاز وهذه المرة مع نادي الشرطة ، لانني سبق وان حققت أربعة القاب مع فريقي السابق اربيل ".

يذكر ان الحارس الدولي السابق سرهنك محسن كان احد الاعمدة الاساسية لنادي اربيل ، وفاز بلقب الدوري العراقي في اربع مناسبات سابقة ، ومثل المنتخب العراقي في تصفيات كاس العالم عام 2006 ، وعدد من البطولات الدولية .

اقراء ايضا