الاتحاد الكويتي يقيم احتفالية كبيرة في نهائي ولي العهد 16 الجاري

أكد عضو اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيس لجنة التسويق سلامة العنزي أنه جاري الآن وضع اللمسات الأخيرة لمهرجان نهائي كأس  ولي العهد المحدد له يوم 16 من شهر يناير الجاري والذي يجمع بين فريقي القادسية والكويت على ستاد جابر الأحمد الدولي.
 
وأشار سلامة العنزي في تصريح صحافي اليوم إلى أن القائمين على هذه المناسبة الغالية على قلوبنا يسعون إلى إظهارها بصورة مشرفة تليق بهذا الحدث الرياضي الكبير.
 
وقال العنزي أن جميع الأمور التنظيمية سيتم الانتهاء منها خلال الساعات القليلة المقبلة للقاء النهائي.
 
وأضاف: "ستكون الجماهير التي ستحضر اللقاء على موعد مع العديد من المفاجآت والتي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، إلى جانب الأوبريت الغنائي الخاص بالمهرجان الذي يخرجه المخرج أحمد الدوغجي".
 
وأشار العنزي  إلى أن الباب مازال مفتوحا أمام الشركات الكويتية الراغبة في رعاية المهرجان ودعمه والمساهمة بشكل فعال في نجاحه وخروجه في أبهى صورة له، مشيرا إلى أن لجنة التسويق لم تضع شروطا لهذه الشركات من أجل رعايتها للمهرجان، وتركت الباب مفتوح على  مصراعيه أمامها بعيدا عن أي إجراءات روتينية.
 
  وأعلن العنزي عن عقد اجتماع تنسيقي يوم الخميس المقبل باستاد جابر الدولي بحضور مسؤولين من الاتحاد الكويتي لكرة القدم والوزارات الحكومية والجهات المعنية المنظمة لهذا الحدث الرياضي الكبير.
 
  وزاد: "تم الاستقرار بشكل نهائي على إقامة المؤتمر الصحافي الخاص بالمواجهة النهائية يوم 15 من شهر يناير الجاري باستاد جابر الدولي أيضا، والذي سيحضره مدرب وقائد كل فريق، وكذلك الاجتماع الفني للقاء ويحضره ممثل عن كل نادي".

اقراء ايضا