نجوم من الأسبوع الخامس عشر لدوري نجوم قطر

خرجت مباريات الأسبوع الخامس عشر لدوري نجوم قطر في غاية القوة والإثارة، وتألق خلالها عدداً من اللاعبين الذين كان لهم دور مؤثر وهام وحيوي مع فرقهم خلال الجولة سواء اللاعبين المحترفين الأجانب أو المواطنين.
 
ويسلط موقع مؤسسة دوري نجوم قطر الضوء على بعض اللاعبين الذين تألقوا مع فرقهم في مباريات الأسبوع الخامس عشر.
 
أنور ديبا لاعب الخريطيات
كان للمغربي أنور ديبا لاعب الخريطيات دور هام وحاسم في قيادة فريقه للفوز على الوكرة بهدفين مقابل هدف، ليحصل الخريطيات على ثلاث نقاط غالية وثمينة ويرفع رصيده إلى 15 نقطة يتقدم بهم للمركز التاسع.
 
فقد سجل أنور ديبا هدف فريقه الأول الذي فتح الطريق أمام الخريطيات للفوز على الوكرة، كما كانت تحركات اللاعب إيجابية ليس في هذه المباراة فحسب بل منذ تسجيله في الخريطيات قبل عدة أسابيع وهو يقدم المردود الإيجابي في معظم المباريات.
 
 وتحسن آداء الخريطيات كثيراً تحت القيادة الفنية للمدرب التونسي أحمد العجلاني، ومع التغييرات التي أجرتها إدارة النادي بضم بعض اللاعبين وأبرزهم أنور ديبا والأوزبكي سنجار.
 
ماديسون لاعب الخور
قاد البرازيلي ماديسون لاعب الخور فريقه لإقتناص ثلاث نقاط ثمينة على حساب السيلية، فقد فاز الخور بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وأحرز ماديسون الهدفين الأول والثاني لفريقه، كما تألق بشكل كبير في هذه المباراة وشكل خطورة حقيقية على مرمى الفريق المنافس.
 
وكان لماديسون دور في فوز الخور بهذه المباراة التي حصل من خلالها فريقه على ثلاث نقاط ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن.
 
إسماعيل محمد لاعب لخويا
من مباراة لأخرى يقدم إسماعيل محمد لاعب لخويا الإضافة والجديد مع الفريق الذي تمكن من الفوز على الغرافة بثلاثة أهداف دون رد في الأسبوع الخامس عشر، وأحرز إسماعيل محمد هدف فريقه الأول الذي فتح الطريق أمام زملاءه لتسجيل الهدفين الآخرين الثاني والثالث.
 
ويمتاز إسماعيل محمد بأنه أحد اللاعبين المميزين أصحاب الإمكانيات والمهارات العالية، وبالرغم من أنه لايلعب مهاجماً صريحاً فهو يشارك على الأطراف إلا أنه يشكل إزعاجاً كبيراً للفرق المنافسة.
 
راشيدوف لاعب الجيش
في الكثير من مباريات فريق الجيش تكون الحلول عند الأوزبكي راشيدوف الذي لديه إمكانيات كبيرة، وهو واحداً من أهم وأفضل لاعبي الجيش خاصة ودوري نجوم قطر بشكل عام.
 
وكان للاعب دور كبير في فوز فريقه على العربي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فقد سجل هدفين هما الثالث والرابع، كما ساهم بتمريرة حاسمة في صناعة هدف آخر، ليقود فريقه لإنتصار غالٍ وثمين، ويحصل من خلاله الجيش على ثلاث نقاط.
 
مشعل الشمري لاعب السد
ومن نجوم الأسبوع الخامس عشر، اللاعب مشعل الشمري مهاجم فريق السد الذي قاد فريقه للفوز على الأهلي بهدف دون رد، حيث أحرز اللاعب الشاب هدف فريقه الوحيد من تسديدة قوية وصاروخية سكنت شباك عامر الدوسري حارس مرمى الأهلي.
 
وبالرغم من غياب هداف فريق السد بغداد بونجاح لتواجده مع منتخب بلاده الذي سيشارك في كأس الأمم الأفريقية القادمة بالجابون، فضلاً عن غياب حسن الهيدوس وخلفان إبراهيم ومحمد كسولا للإصابة، وعلي أسد للإنذار الرابع، إلا مشعل الشمري قاد فريقه لإقتناص ثلاث نقاط ثمينة يحافظ من خلالهم السد على فارق النقتطين مع المتصدر فريق لخويا.
 

اقراء ايضا