النجف العراقي يتعاقد مع السوري احمد الدوني

اعلنت ادارة نادي النجف العراقي انها تعاقدت رسميا مع المحترف السوري احمد الدوني لتعزيز صفوف فريقها بالدوري الممتاز لكرة القدم بالموسم المقبل 2016 -2017 .

وصرح رئيس نادي النجف خضير العوادي ان الادارة تعاقدت رسميا مع المحترف السوري احمد لتعزيز صفوف فريقها بالدوري الممتاز لكرة القدم بالموسم المقبل 2016 -2017  الذي سينطلق في منتصف ايلول / سبتمبر الحالي ، وبالاتفاق مع مدرب الفريق هاتف شمران .

واضاف العوادي " ان صفقة تعاقد النجف مع المحترف السوري احمد الدوني جاءت بعد صفقة زميله عدي جفال ، ونأمل ان يكون اللاعبان اضافة ايجابية للفريق من اجل المنافسة على المراكز المتقدمة بالموسم المقبل .

من جانبه كشف المحترف السوري احمد الدوني ان قرر التواجد مع نادي النجف العراقي بالرغم من العروض الاحترافية التي حصل عليها من بعض الاندية العربية.

واضاف الدوني " ان عرض نادي النجف العراقي لم يكن الافضل مالياً , ولكن ادارة النادي كانت الاكثر جدية واحترافية بالتعامل , مما جعلني ارفض العروض التي تقدمت لي من قبل نادي الباطن السعودي ، وكذلك المرخية القطري ، واسعى مع بقية زملائي في الفريق لتقديم مستوى فني وتحقيق افضل النتائج من اجل اسعاد الجماهير النجفية".

اللاعب احمد الدوني من مواليد عام 1989 وبدأ مسيرته الكروية مع نادي مصفاة بانياس واحرز معه لقب هداف الدوري السوري في موسم 2012 ، واحترف مع نادي الرفاع البحريني ، ودهوك ، والقوة الجوية العراقي ، ومثل منتخب سوريا في بطولات دولية عدة.
 

اقراء ايضا