رضا معرفي : القادسية لم يعرقل انتقال سلطان العنزي للخور

أكد رئيس مجلس ادارة نادي القادسية الكويتي بالوكالة امين السر العام رضا معرفي أن التوفيق جانب كل من روج وادعى أن ادارة الاصفر سعت الى عرقلة انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم سلطان العنزي الى نادي الخور.
وأضاف معرفي في تصريح صحافي اليوم أنه كان من الاجدر بمروجي الشائعات والتأويلات  تحري الدقة حول الاجراءات التي تتم في صفقات اللاعبين والمحكومة بآلية معينة يبادر من خلالها النادي المنتقل اليه اللاعب بطلب بطاقة اللاعب الدولية من النادي المنتقل منه وليس العكس.
وأشار الى  ان ادارة نادي القادسية لم تتلق طلب البطاقة الدولية للاعب سلطان العنزي من نظيرتها في نادي الخور إلا مساء أمس الأول (الثلاثاء) وأرسلت موافقتها على الفور عبر النظام الألكتروني الى ادارة الخور  ، ومن ثم قامت ادارة الاصفر بمخاطبة اللجنة المؤقتة لادارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم بكتاب رسمي  في ذات الوقت لاتمام المتبقي من الاجراءات والتي هي من صميم عمل اللجنة دون أدنى مسؤولية من ادارة نادي القادسية عن الاسباب المتعلقة بعدم تمكن اللجنة  المؤقتة من ارسال بطاقة اللاعب الدولية عبر نظام  TMS الدولي المعتمد من قبل الفيفا.
وأضاف معرفي أبدت ادارة النادي تعاونا تاماً سواء مع اللاعب او النادي القطري ولم تتأخر مطلقا في اجراءاتها كما أشيع عبر الأشخاص والوسائل المختلفة .
 

اقراء ايضا