الوحدة الإماراتي يقدم اللاعبين ناصر عبدالهادي وطارق الخديم

نظم نادي الوحدة الإماراتي مؤتمراً صحافياً مساء اليوم الثلاثاء بقاعة السعديات في فندق جراند ملينيوم الوحدة بأبوظبي، لتقديم لاعبيه الجديدين ناصر عبد الهادي وطارق الخديم القادمين من فريق دبا الفجيرة بعقد يمتد حتى 2019 وذلك بحضور الدكتور جمال الحوسني عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم المتحدث الرسمي، والكابتن فهد مسعود إداري الفريق الأول وممثلي وسائل الإعلام.
 
وأشار الدكتور جمال الحوسني إلى نضوج اللاعبين كروياً وأشاد بمقدراتهما الفنية، وعن نشاط النادى في تعزيز قدرات الفريق عقب نهاية الموسم المنصرم قال: "أوفينا بالكثير من احتياجاتنا خلال نافذة تنقلات فترة الصيف ". 
 
وأكد  د. الحوسني على قدرة العنابي على المنافسة على البطولات في الموسم القادم، مشيراً بأن الفريق قد تم دعمه في الموسم الماضي بأسماء جديدة وأصبحت من النجوم اللامعة في دورينا، وأكمل "استمر العمل في هذا الموسم بجلب العديد من اللاعبين الذين سيصنعون الفارق مع الفريق، لتكون تشكيلة الفريق شبه مكتملة، تحت قيادة وتوجيهات سمو الشيخ ذياب بن زايد ونحن في تطوير مستمر للوصول إلى الأفضل، وأعتقد بأن الفريق سيكون أفضل مما كان عليه فنياً الموسم المنقضي وسنرى الفريق في حالة انسجام كامل بين جميع عناصره الجديدة أو الحرس القديم".
 
ومن جانبه أشار فهد مسعود إلى استمرار اعتماد الفريق على تصعيد العديد من النجوم الذين يبرزون بأكاديمية الوحدة التي كانت ولازالت الرافد الأساسي للفريق، ودعمته بالعديد من اللاعبين في السنوات الأخيرة الذين يمثلون العمود الفقري للفريق في الفترة الحالية، مؤكداً بأن التعاقدات التي يقوم بها النادي مع لاعبين مميزين تكون مكملة للمنظومة وللاعبين الموجودون. وأضاف " نعتبرالوافدين الجديدين للفريق طارق الخديم وناصر عبد الهادي من أبناء النادي طالما ارتدوا شعاره ". 
 
والمح مسعود إلى تطلعه هو والفريق في هذا الموسم إلى الصعود إلى منصات التتويج والتي أكد بأنها المكان الطبيعي لفريق بحجم الوحدة الذي أفرح جماهيره طوال تاريخه بتحقيق العديد من البطولات سواء الدوري أو الكأس.
 
ومن جهته، عبر لاعب وسط الارتكاز ناصر عبد الهادي عن سعادته للانضمام لقلعة السعادة، مشيراً إلى أن طموح الفريق دائماً وأبداً هو المنافسة على البطولات طوال تاريخه وقال "هذا ما نسعى إلى تحقيقه بالتعاون مع زملائنا بالفريق، وأن نكون بإذن الله مكملين لبعضنا البعض".
 
بدوره، أوضح طارق الخديم بأن الفرق بين اللعب في السابق لفريق دبا الفجيرة والآن في الوحدة، هو يكمن في الطموح، وقال " بالطبع سيرتفع سقف طموحي لتحقيق البطولات كلاعب بالعنابي".
 
في ختام المؤتمر قام د. جمال الحوسني والكابتن فهد مسعود بإلتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين وهم مرتدين زي العنابي، حيث سيحمل ناصر عبد الهادي رقم 20، بينما سيرتدي طارق الخديم الرقم 30 
 

اقراء ايضا