فنجاء يجدد للهداف عبدالعزيز المقبالي موسمين

قال نادي فنجاء على موقعه الرسمي انه جدد للاعبه المهاجم عبدالعزيز المقبالي لمدة سنتين ، ولم يكشف الموقع عن اي تفاصيل تتعلق ببنود العقد او التجديد .
 
ويعد المهاجم المقبالي من ابرز الاسماء الهجومية الصاعدة مع المنتخب العماني حيث تالق في السنوات القليلة الماضية بتسجيل العديد من الاهداف وحجز اسمه بين ابرز اللاعبين في فترة زمنية قياسية ، وساهم المقبالي في عودة نادي فنجاء الى منصات التتويج في الموسمين الماضيين حيث احتفل هذا الموسم بتحقيق اللقب مع نادي فنجاء .
 
وخسر نادي فنجاء العديد من الاسماء هذا الموسم وسط اغراءات العديد من الاندية للحصول على خدمات لاعبيه الذي يتواجد 8 منهم على الاقل في صفوف المنتخب الوطني ، وعلق مسئول في نادي فنجاء على رحيل لاعبيه بان الانتقال امر طبيعي في ظل العرض والطلب مشيرا بان النادي يبذل قصارى الجهد للحفاظ على الاسماء المؤثرة .
 
وانتابت جماهير فنجاء حالة من القلق  حيال امكانية تاثر النادي برحيل نجومه الذين ساعدوا في تحقيق لقب الموسم الفائت وكان ابرز الراحلين اللاعب محمد المسلمي الذي اختير افضل لاعب للدوري هذا الموسم رغم تواجده في خط الدفاع ،  وباعلان التجديد للمقبالي طمان النادي الاكثر احرازا للبطولات في السلطنة بالتساوي مع نادي ظفار جماهيره برغبته في مواصلة المنافسة والدفاع عن اللقب في موسمه الجديد .
 

اقراء ايضا