برشلونة يقدم للصحافة لاعب وسطه البرتغالي الشاب اندريه غوميش

 قدم برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم الاربعاء للصحافة لاعب وسطه الجديد الدولي البرتغالي الشاب اندريه غوميش (22 عاما) الذي تعاقد معه لخمس سنوات مقابل صفقة اجمالية تصل الى 55 مليون يورو.
 
 وكان برشلونة توصل الى اتفاق مع مواطنه فالنسيا في 22 تموز/يوليو حول انتقال غوميش بعد 12 يوما من تتويج اللاعب مع منتخب بلاده بطلا لاوروبا بفوزه في المباراة النهائية على المنتخب الفرنسي المضيف (1-صفر بعد التمديد).
 
 ويتضمن عقد غوميش بندا حزائيا تصل قيمته الى 100 مليون يورو، حسب الفريق الكاتالوني الذي اشار الى ان هذه القيمة اكثر مما ورد في عقدي الفرنسيين صامويل اومتيتي ولوكاس دينيي (60 مليونا لكل منهما).
 
 وتتوزع صفقة غوميش على قيمة الانتقال التي تصل الى 35 مليون يورو، والمكافآت المحتملة (20 مليونا) والمرتبطة بمردود اللاعب والالقاب.
 
 وقال غوميش، برشلونة هو "افضل ناد لتطور ادائي".
 
 وغوميش هو رابع لاعب يضمه النادي الكاتالوني هذا الموسم بعد اومتيتي ودينيي والاسباني دينيس سواريز.
 
 وكان برشلونة استعاد من مواطنه فياريال خدمات لاعب الوسط الشاب سواريز بعدما فعل البند الذي يسمح له باعادة شرائه مقابل 3 ملايين و250 الف يورو.
 
 ووقع سواريز عقدا لمدة اربعة اعوام مع خيار استمراره مع برشلونة لعام اضافي في حال حقق النتائج المرجوة.
 
 وخاض سواريز مباراة دولية واحدة مع المنتخب الاسباني الاول وكانت ودية ضد البوسنة (3-1) في ايار/مايو الماضي وهو توج بكأس اوروبا دون 19 عاما.

اقراء ايضا