نادي النجف العراقي يتعاقد مع السوري عدي جفال

اعلنت ادارة نادي النجف العراقي انها تعاقدت رسميا مع المحترف السوري عدي جفال لتعزيز صفوف فريقها بالدوري الممتاز لكرة القدم بالموسم المقبل 2016 -2017 .
 
وصرح رئيس نادي النجف خضير العوادي ان الادارة تعاقدت رسميا مع المحترف السوري عدي جفال لتعزيز صفوف فريقها بالدوري الممتاز لكرة القدم بالموسم المقبل 2016 -2017  ، وبالاتفاق مع مدرب الفريق هاتف شمران .
 
واضاف العوادي " ان صفقة تعاقد النجف مع المحترف السوري عدي جفال هي الاكبر لنا خلال الموسم الجديد ، وتمكنا من انجازها بالتعاون مع الراعي الرسمي للنادي وهو مطار النجف الدولي ، ونأمل ان يقدم الفريق مستوى فني يعيده للمنافسة على المراكز المتقدمة بالموسم المقبل ، وان المحترف جفال باشر تدريباته مع الفريق استعداداً للمباريات المقبلة ".
 
يذكر ان مهاجم نادي الفتوة السوري سابقاً عدي جفال خاض تجربة احترافية مع نادي السويق العماني ، وانتقل منه الى نفط الوسط العراقي موسم 2014 ، وحقق اللقب مع نادي الزوراء بالموسم الماضي .
 
 وسيخوض تجربة احترافية جديدة مع النجف الذي لم يتأهل لدوري النخبة بالموسم الماضي بعد ان احتل المركز (5) في المجموعة الثانية للدوري العراقي بقيادة مدربه السابق عماد محمد .
 
 

اقراء ايضا