المدافع أبو حلاوة يلتحق بصفوف مسقط العماني

تعاقد نادي مسقط العماني مع المدافع الاردني احمد ابو حلاوة في صفقة احترافية جديدة تستدعي تحقيق الجاهزية للموسم الكروي الجديد .
 
وأكمل نادي مسقط تعاقده مع اللاعب الأردنـي أحمد أبو حلاوة ليكون بذلك ال محترف الثالث في الفريق بعد السنغاليين قادر فـال ومينيـان ديـوف،  واللاعب الاردني ابو حلاوة  يجيد اللعب في مركـز قلب الدفـاع   وسبق له اللعب لأنديـة الوحدات واليرموك والوحـدات في الأردن وخاض الموسم قبل الماضي تجربـة ناجحـة في صفوف نادي صحـار العماني .
 
وتعاقد نادي مسقط في اطار استعداداته الفنية مع لاعبين مهمين في الفترة الماضية أبرزهم عبدالعزيز الحوسني ومحمد تقـي وأحمد المجينـي وجدد التعاقد مع العناصر البارزة في الفريق وهم محمد رمضان والتوأم محمد وحمد الحبسي وعمر العبـري والمعتصم المخيني وعبدالمجيد العويسي ونواف الوهيبـي وهشام الوهيبي والمعتصم البلوشي وقاسم البلوشي ومهنـا الحبسي وسعيد الفارسي ومالك الهنائـي .
 
وجدد  النادي عقده مع الدرب المصري شريف الخشاب الذي يمتلك سيرة ذاتية جيدة وسبق وأن درب في مصر أندية غزل المحلـة وألعاب دمنهور وبني سويف وخاض تجربة مع منتخب تشـاد وأيضا نادي البقعـة الأردنـي  كما قاد الخابورة الموسم قبل الفائت وقدم عرض مميز  دفعت ادارة مسقط الاستجابى لطلباته بهدف عودة الفريق  للمنافسة على لقب الدوري الغائب عن خزائن الفريـق منذ 10 مواسـم كاملـة  .
 
 وكانت من أهم مطالب الخشاب الابقـاء على اللاعب السنغالي عبدالقادر فـال بعد العرض الذي قدمـه في النصف الثانـي ولعب لعدة أنديـة عربيـة منهـا العربي الكويتي ونهضـة بركـان المغربـي ، أيضا من توصيات الخشـاب كانت التجديد مع المهاجم السنغالي مينيـان ديوف صاحب الـ27عامـا والذي أظهر قدرات فنية وتهديفيـة أقنعت الجهاز الفنـي  .

اقراء ايضا