الاتحاد الخليجي لكرة القدم يعين جاسم الرميحي أمينا عاما للاتحاد

اعلن المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني،  تعيين جاسم الرميحي امينا عاما للاتحاد ، وذلك خلال الاجتماع الاول للمكتب التنفيذي والذي عقد  بالدوحة.

كما تم  خلال الاجتماع تشكيل اللجان حيث تم منح حق التفويض لرئيس الاتحاد ونائبه في تشكيل اللجان  طبقا لما تضمنه جدول الاعمال.

 وترأس سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني لجنة الطوارئ وسيكون مروان بن غليظة رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم  نائبا له ، كما تم اختيار حميد شيباني ـ ممثل الاتحاد اليمني ـ رئيسا للجنة المسابقات ، في حين تم اختيار العراقي طارق احمد رئيسا للجنة الحكام .

كما تم ايضا تعيين السعودي محمد النويصر رئيسا للجنة التسويق والعماني صالح الفارسي رئيسا للجنة المالية اما رئاسة اللجنة القانونية فكانت من نصيب الكويتي عبدالله الحيان .

  وحضر اجتماع المكتب التنفيذي الاول للاتحاد الخليجي  اعضاء المكتب  وهم : علي البوعينين ـ ممثلا عن مملكة البحرين ـ ومحمد ال نويصر ممثلا عن المملكة العربية السعودية ـوصالح الفارسي ـ ممثلا عن سلطنة عمان ـ وطارق احمد ـ العراق ـ وسهو السهو ـ الكويت ـ وحميد شيباني ـ اليمن .
  وشهد الاجتماع  توافقا على الاسماء التي تم اختيارها سواء بالنسبة لجاسم الرميحي والذي لاقى اختياره أمينا عاما للاتحاد ترحيبا من جميع الحاضرين ،او بالنسبة للرؤساء اللجان ..وتقرر ان يتم تشكيل  اللجان بالتنسيق بين رئيس الاتحاد ونائبه ورؤساء اللجان.

و اشاد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني،  بعد عقد الاجتماع الاول للمكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي ،بالقرارات التي تم اتخاذها ..مشيرا الى انه كان هناك اتفاق على القرارات التي تم اتخاذها طبقا لجدول الاعمال .

  واوضح  رئيس الاتحاد الخليجي ان المكتب التنفيذي للاتحاد اثنى على اختيار جاسم الرميحي امينا عاما للاتحاد ، مؤكدا ان الرميحي يعتبر كفاءة وصاحب خبرة كبيرة ، وهو ما جعل ترشيحه يحظى بقبول من اعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي .

وقال سعادته ان الخطوة الاولى للمكتب التنفيذي هي تشكيل اللجان والانتهاء من وضع اللوائح المطلوبة ، مشيرا الى" ان الانتهاء من هذه الامور في الوقت المطلوب سيساعد على وضع رزنامة البطولات التي يشرف عليها الاتحاد الخليجي وايجاد الرعاة".

اقراء ايضا