QNB STARS LEAGUE

مؤسسة دوري نجوم قطر تصدر بيان للرد على تصريحات العجي

 

أصدرت مؤسسة دوري نجوم قطر بيانا للتعليق على التصريحات التي أطلقها صالح العجي رئيس نادي معيذر لوسائل الإعلام يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من ابريل الجاري فيما يخص الشكوى التي تقدم بها النادي إلى الإتحاد القطري لكرة القدم حول مشاركة احد لاعبي العربي في المباراة الفاصلة التي جمعت فريقه بالعربي ومشاركته في المباراة بالرغم من حصوله على اربعة إنذارات. 
 
وقالت مؤسسة دوري نجوم قطر في البيان أن العجي اشار في تصريحاته إلى ان انه استند في الإحتجاج الذي قدمه للإتحاد إلى الموقع الرسمي لمؤسسة دوري نجوم قطر لكرة القدم الذي شاهد خلاله إحصائيات لاعب العربي موضوع الشكوى على الموقع الرسمي واخذ صور من نسخة الإحصائية التي نشرت على الموقع قبل اللقاء الذي اقيم على ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر الرياضي يوم الاحد الموافق الحادي والعشرين من ابريل.
 
وتؤكد المؤسسة انها قامت مساء الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من الشهر الجاري عن طريق قسم الإعلام بالإتصال بالسيد العجي الذي قام مشكورا بإرسال نسخة من صفحة الإحصائيات التي تم اخذها من موقع المؤسسة - على حسب قوله -. 
 
وتود المؤسسة التي تابعت كل التصريحات التي نشرت في الصحف الصادرة أمس الأول على لسان السيد صالح العجي رئيس النادي أن تؤكد أن المعلومات التي قالها السيد صالح العجي رئيس نادي معيذر ليست موجودة أصلاً على موقع المؤسسة الذي لايحتوي على الاحصائيات التي ذكرها وربما يكون السيد صالح العجي قد استقى معلوماته من مكان آخر به هذه الاحصائيات ولكننا على ثقة بانها ليست موجودة على الموقع الرسمي للمؤسسة.
 
وتدعو المؤسسة الجميع الى ضرورة تحري الدقة في نشر مثل هذه المعلومات غير الصحيحة والتي تؤثر على سمعة المؤسسة والتي يدرك المسؤولين فيها الدور المنوط بهم القيام به وتعمل المؤسسة بكفاءة عالية من أجل تطوير دوري نجوم قطر والذي يعتبر الهم الأول والأخيرة بالنسبة لكل الذين يعملون فيها.
 
كما تبارك المؤسسة في الختام الجهود الكبيرة التي بذلها فريق معيذر في هذا الموسم مع فرق اندية الدرجة الثانية حيث حصل على المركز الثاني بعد منافسة شرسة مع الاهلي الذي صعد مجددا لدوري النجوم ، كما قام الفريق بجهد جبار مع العربي في المباراة الفاصلة التي اقيمت بين الفريق الحاصل على المركز الحادي عشر في دوري نجوم قطر " العربي" والفريق الحاصل على الترتيب الثاني في فرق الدرجة الثانية"معيذر".
 

اقراء ايضا