QNB STARS LEAGUE

أحلام العربي تصطدم بطموحات معيذر في الفاصلة

 

اختبار صعب يدخله النادي العربي عدن دقات الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم حينما يصطدم بمعيذر في المباراة الفاصلة لتحديد الفريق الثاني الصاعد الي دوري النجوم بجانب الأهلي بطل الدرجة الثانية والفريق الهابط الي الدرجة الثانية مع السيلية .
 
ويستضيف ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر المباراة التي سيديرها الحكم عبدالرحمن عبدو وستحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة من أنصار فريق الأحلام ومحبي معيذر .
 
مباراة اليوم لا تقبل إلا الفوز حيث لايوجد مجال للتعادل، ولو انتهى الوقت الأصلي بالتعادل ستمتد المباراة إلى الوقت الإضافي، وإذا استمر التعادل سيكون الحسم من خلال ركلات الجزاء الترجيحية.
 
المباراة صعبة ولن تكون سهلة للفريقين وخاصة للنادي العربي خاصة وأن معيذر قدم مستويات جيدة هذا الموسم وكان قريبا من التأهل إلى دوري النجوم للمرة الأولى في تاريخه لولا خسارته في الثواني الأخيرة من مباراته المصيرية مع الأهلي الذي حقق الفوز وصعد لدوري النجوم.
 
كما أن معيذر أصبحت لديه خبرة كبيرة في المباريات الفاصلة بعد أن خاضها المرة الأولى الموسم الماضي أمام أم صلال والذي وجد معاناة كبيرة حتى حقق الفوز بهدف للاشيء.
 
ورغم أن كفة العربي تكاد تكون هي الأرجح إلا أن المفاجآت واردة مالم يقدم الفريق العرباوي أقصى مالديه من جهد للتصدي لخطورة معيذر الذي سيدخل المباراة رافعا شعار لا للخسارة أوالاستسلام .

اقراء ايضا