QNB STARS LEAGUE

المالكي "اسود الرافدين البواسل كانوا شجعانا"

 

قال رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي انه شعر بظلم وقع على منتخب بلاده في المباراة النهائية لكاس الخليج، مؤكدا ان اللاعبين قدموا اداء نال اعجاب الجميع.
وقال المالكي خلال استقباله بعثة المنتخب العراقي مساء السبت فور عودتها من البحرين "اشعر هناك ظلم وقع على منتخبنا في المباراة النهائية في كاس الخليج، لكنكم حققتم انتصارا نال اعجاب الجميع".
واضاف ان "سعادتي لكبيرة باستقبال اسود الرافدين، وإن صفة اسود الرافدين ستبقى ملازمة لمنتخبنا الوطني لأنهم اسود بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، فقد وحدوا العراقيين في كل مكان وكان همهم رفع راية العراق".
واشار رئيس الوزراء العراقي مخاطبا اللاعبين "انتزاع الاعجاب هو الانتصار والنجاح لا تحزنوا لانكم لم تحصلوا على الكأس، لكن اللقب ستحققونه في خليجي 22، وعليكم ان تواصلوا التدريب والعمل المتواصل".
وكان المنتخب العراقي لكرة القدم خسر في المباراة النهائية لخليجي 21 في المنامة امام الامارات 1-2.
وتابع المالكي الذي تسلم علم الدورة الثانية والعشرين المقررة في البصرة عام 2015 من قبل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم: "ما تحقق هو خطوة على طريق ستحققون فيها المزيد من خطوات النجاح والانتصارات...لقد وقف الشعب العراقي بكل قومياته ومذاهبه خلفكم ووقف معكم".
وخاطب المالكي حارس مرمى المنتخب العراقي نور صبري "كنا نشعر اثناء المباريات بانك تحمي سور الوطن وليس شباك المنتخب، كنت شجاعا مع زملائك الاسود البواسل".
واعرب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود خلال اللقاء عن شكره لاهتمام رئيس الوزراء بالمنتخب ومتابعته المستمرة له اثناء خليجي 21.
وقال حمود "لاعبونا تفوقوا على انفسهم وقدموا في الدورة اداء مشرفا ونحتاج بعد الان الى عمل كبير لنصل الى ما هو افضل، هذا الاستقبال واللقاء سيلقي علينا مسؤولية مضافة".
 

اقراء ايضا