QNB STARS LEAGUE

السفاح: العراقيين فرحانين وقرار الإعتزال قيد الدراسة

 قال السفاح يونس محمود كابتن وهداف منتخب العراق في تصريحات خاصة لقناة الكأس : هارد لك للمنتخب العراقي اليوم ما كان يومه بعد خسارة نهائي خليجي 21 ومبروك للامارات الفوز وتهنئه خاصة للبحرين على التنظيم الجيد للبطولة وحسن الاستقبال والضيافة .

واضاف يونس : الحمد لله على ما حدث والمنتخب العراقي كان مسيطرا على الشوط الثاني والاشواط الاضافية الثالث والرابع لكن التوفيق غاب عنه .

وواصل : العراقيين فرحانين رغم الخسارة واي منتخب في العالم يتمنى وجود هذا المنتخب الشاب معه ونجح في الوصول للنهائي وحقق الفوز على منتخبات كبيرة وحالفنا الحظ امام البحرين ولم يحالفنا امام الامارات .

وعن قرار اعتزال اللعب الدولي قال يونس محمود : اعتزالي قيد الدراسة وجلست مع رئيس الاتحاد وانتظر جلسة مع المدرب لانه قرار صعب حتى لا اعود فيه مرة اخرى والطبيعي انه لكل بداية نهاية ولكنه قرار صعب خاصة لو كان المدرب يستنجد بك وهذه خدمة بلدك .

وعن التحكيم في المباراة النهائية قال السفاح : المباراة كانت صعبة ولهذا ظهرت النرفزة واكيد لانها مباراة نهائية وما حدث مع همام طارق وقلت للحكم انه لاعب صغير والحكم يحتاج الى ابتسامة لتهدئه اللعب لكن المباراة بشكل عام لا يوجد بها قرارات تحكيمية مؤثرة على نتيجة المباراة وهي " مبارة زينه " .

ووجه هداف العراق وخليجي 21 : العتب فقط على وضع جماهير العراق في زاوية بمدرجات الملعب مع انه كان من المفترض على الاقل ان تحصل جماهيرنا على ربع الملعب .

وقال يونس انه قد يغيب عن الوكرة في مباراة الجولة ال13 بعد استأنف دوري النجوم في حالة ذهابه الى العراق خاصة ان هناك انباء عن استقبال رسمي لمنتخب العراق في بغداد .

يذكر ان الوكرة سيلعب يوم الاثنين المقبل مع السيلية في دوري نجوم قطر .

 

اقراء ايضا