QNB STARS LEAGUE

اغيري : الريان فاز بالألقاب عن جدارة

اعرب الأوروغوياني دييغو اغيري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان عن سعادته لفوزه بلقب أفضل مدرب في الموسم المنصرم، مؤكدا أنه سعيد بهذا الاختيار.

وقال اغيري عقب ختام حفل التتويج مساء الأحد في اكاديمية اسباير (اعتقد أن فوز الريانبهذه الجوائز جاء عن جدارة وهو يستحق وبالنسبة لي شخصيا اعتبر تاباتا هو أفضل لاعب في الموسم وكذلك الحال بالنسبة للاعب الواعد عبدالله عفيفة الذي يستحق جائزة الأفضل تحت 21 سنة.

وعن اختياره شخصيا للفوز بلقب أفضل مدرب قال اغيري (لا استطيع الحكم على ذلك ولا أعلم إذا كنت استحق الفوز باللقب أم لا ولكن هذا هو اختيار المصوتين واشكرهم على هذه الثقة.

وتابع اغيري (اشكر كل العالمين في النادي الذين يعود لهم الفضل في فوزي باللقب بداية من سعادة الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني رئيس النادي وعلي النعيمي نائب رئيس النادي والجهاز الفني المساعد والجهاز الإداري والجهاز الطبي وجميع اللاعبين الذين قدموا المساعدة في أول موسم لي مع النادي وهو أمر جيد أن تحصد لقب بهذه القيمة في أول موسم مع الكرة القطرية.

وحسم اغيري المنافسة على لقب أحسن مدرب بعد منافسة قوية مع الجزائري جمال بلماضي مدرب لخويا بطل الدوري وفاز اغيري بنسبة 30% فيما نال بلماضي 20% ثم الفرنسي ألان بيران مدرب الخور 19 % وذهبت نسبة 26% لبقية المدربين المرشحين.

اقراء ايضا