QNB STARS LEAGUE

النعيمي: انتظروا الرهيب في ثوبه الجديد

تغييرات كبيرة ستشهدها صفوف نادي الريان خلال الفترة المقبلة من أجل تجديد دماء الفريق بالشكل الذي يمكن الرهيب من الفوز بالبطولات في الموسم المقبل وتحديدا بطولة دوري نجوم قطر .

هذا ما اكده علي النعيمي نائب رئيس نادي الريان في تصريحات له على هامش حفل ختام الموسم الرياضي حيث أكد ان صفوف الريان سوف تشهد تغييرات في عناصر الفريق بالشكل الذي يمكن الريان من إحراز لقب دوري نجوم قطر حيث قال ان الوقت قد حان لفوز الرهيب بالبطولة الكبرى بعد فترة غياب .

وحول ما إذ كان الريان في طريقه للتعاقد مع نجم كبير مثلما فعل نادي السد بتعاقده مع الأسباني المتميز راؤول جونزاليس قال النعيمي أنه يبارك لنادي السد التعاقد مع راؤول ولكن المعايير تكون مختلفة بالنسبة لنادي الريان حيث تتم التعاقدات وفقا لإحتياجات الفريق بالشكل الذي يشكل الإضافة التي تساعد الريان على تحقيق الإنتصارات .

وتقدم النعيمي بالتهنئة لكل الفائزين في الحفل وقال ان أجيري مدرب الريان قدم موسما ناجحا مع الفريق رغم انها السنة الأولى له مع الفريق فيما قدم عبدالله طالب عفيفة مستوى لاقى إعجاب كل من تابع مباريات الريان وهو لاعب مهم للفريق ولايمكن إغفال الدور الذي لعبه البرازيلي تاباتا مع الرهيب مما يجعله يستحق جائزة أفضل لاعب هذا العام .

وعن عدم فوز جماهير الريان بجائزة أفضل جمهور قال النعيمي انه كان يتمنى فوز جماهير الرهيب بلقب الأفضل لأنها دائما كانت تقف خلف الفريق وهذا مالمسه الجميع ولكن لايمكن سوى التسليم بالواقع والقول مبروك لجماهير النادي الأهلي .

اقراء ايضا