QNB STARS LEAGUE

الرميحي: راؤول ذيب جديد في قلعة عيال الذيب

أكد جاسم الرميحي امين السر العام بنادي السد انه يأمل في ان يحالف التوفيق الفريق الكروي الأول بالنادي خلال الموسم الكروي المقبل مقدما في الوقت نفسه التهنئة للفريق بنجاحه في بلوغ نهائي بطولتي كأس سمو الأمير المفدى وكأس ولي العهد الأمين .

وتحدث بعد ذلك عن التعاقد مع الأسباني راؤول وقال ان اللاعب غني عن التعريف ونتمنى ان يثري الدوري القطري بتواجده مع الزعيم في الموسم المقبل موضحا ان تواجد لاعب بحجم رؤول اضافة كبيرة بجميع المقاييس للكرة القطرية . 

وأوضح انه يتمنى التوفيق لراؤول مع الزعيم وان يساهم مع زملائه في قيادة الفريق لإعتلاء منصات التتويج في الموسم المقبل . 

وأكد ان مفاوضات السد مع راؤول بدأت منذ مايقرب ثلاثة شهور والحمدلله تكللت بالنجاح بعدما رحب اللاعب بالإنضمام للزعيم العالمي ليكون ذيب جديد في قلعة عيال الذيب .

وعن مدة التعاقد مع اللاعب قال الرميحي ان بنود التعاقد سرية ولايمكن الكشف عنها .

من جانبه ، أكد محمد غلام المدير الرياضي لنادي السد ان تعاقد الزعيم مع الأسباني راؤول جونزاليس يندرج تحت عنوان نجم عالمي انضم للزعيم العالمي .

واعرب عن امله في ان يقدم اللاعب كل مالديه للفريق في الفترة المقبلة وان يساهم في فوز الزعيم بمزيد من البطولات خلال فترة تواجده مع النادي .

وتحدث غلام عن الموسم الكروي المنقضي وقال ان الفريق حقق انجازا كبيرا بفوزه ببطولة دوري ابطال آسيا كما قدم مستويات طيبة نالت إحترام العالم في بطولة كأس العالم للأندية باليابان وحاذ خلال البطولة على المركز الثالث والميدالية البرونزية .

وقال ان التطلعات كبيرة لدى الجميع في النادي بأن يحقق الفريق الكروي المزيد من الإنجازات في الموسم المقبل .

اقراء ايضا