QNB STARS LEAGUE

بوغانم: لن يرحل أي لاعب مواطن ونيانج وبلحاج مستمران

أبدى محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد تفائله بتعاقد النادي مع المهاجم الأسباني راؤول جونزاليس مؤكدا ان راؤول لايحتاج إلى وصف في ظل كونه لاعب عالمي بكل المقاييس معربا عن امله في ان يقدم اللاعب الإضافة الحقيقية للنادي خلال الفترة المقبلة .

واعتبر ان تعاقد السد مع راؤول سيكون مفيدا كثيرا للفريق وكذلك للكرة القطرية خلال الفترة القادمة .

وعن رؤيته لفريق السد خلال الموسم المقبل قال رئيس جهاز الكرة ان السد متمسك بكل لاعبيه ولن يرحل اي لاعب مواطن لأي ناد خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى ان ماجد محمد مستمر مع الفريق ولن يرحل لنادي الجيش في الموسم المقبل .

وعن مصير فوساتي المدير الفني للفريق والذي انتهى تعاقده مع النادي أكد محمد غانم العلي أن مصير فوساتي من الإستمرار أو الرحيل لم يحسم بعد وان الساعات القليلة المقبلة ستبين موقف المدرب .

وأوضح أن النادي متمسك بإستمرار المحترف السنغالي ممادو نيانج والجزائري نذير بلحاج وتجاهل ذكر الكوري الجنوبي لي جونغ والإيفواري عبدالقادر كيتا .

 وتحدث عن المباراة النهائية لكأس سمو الأمير المفدى وقال ان ركلات الترجيح انحازت للغرافة وينتهز الفرصة لتقدمة التهنئة للغرفاوية مشيدا في الوقت نفسه بثقافة جماهير الذيابة وتعاملهم مع الخسارة حيث حيوا اللاعبين كثيرا وهذا مايؤكد على  رقي ثقافة جماهير السد.

اقراء ايضا