QNB STARS LEAGUE

سيلاس: مصيري مع الفهود مجهول

سعادة كبيرة سيطرت على البرازيلي سيلاس مدرب فريق الغرافة بعد الفوز على السد والتتويج بكأس سمو الامير المفدى وعاش اسعد لحظات حياته – كما وصفها – عندما حمله لاعبو الفهود على الاعناق عقب انتهاء النهائي الغالي على ملعب استاد خليفه الدولي ابتهاجا بالكأس الغالي .

وقال سيلاس بعد المباراة انه سعيد للغاية للفوز بالكأس ومصافحة سمو الاميرالمفدى واضافة اللقب السابع لقلعة الفهود .

ووجه سيلاس التهنئة لفريق السد على ادائه المميز في البطولة قائلا : ان خسارة السد لا تقلل منه لانه بذل مجهودا كبيرا كما هنأ لاعبيه وجهازه المعاون على الفوز بالبطولة الغالية واضاف : كل الشكر لسعادة الشيح حمد بن ثامر آل ثاني رئيس النادي الذي وفر كل شيء للفريق للفوز بالكأس وكان لحضوره المميز فى التدريبات والاقتراب من لاعبي الفريق اكبر الأثر فى رفع معنويات اللاعبين وتحفيزهم لتحقيق الفوز .

واكد سيلاس ان الظروف الحالية ستمنع الفهود من الاحتفال بالكأس لسفر الفريق صباح الاحد الى السعودية لمواجهه فريق الهلال في اخر جولة بالمرحلة الاولى لدوري ابطال اسيا خاصة ان الفريق يأمل في الفوز باللقاء لتأهل للمرحلة الثانية من البطولة الاسيوية.

 وقال سيلاس انه غير في اسلوب وطريقة لعب الفهود حتى تتناسب مع امكانات اللاعبين وهو ما ساهم في تطوير اداءالفريق الذي بذل مجهودا مضاعفا في اخر شهرين حتى توج مجهوده بالفوز بكأس سمو الامير .

ونفى سيلاس اتهامه بالتخطيط للعب ضربات جزاء والتي تفوق بها في ربع ونصف النهائي مؤكدا انه لعب ب4 مهاجين حتى اخر ربع ساعة في المباراة ولم يفكر في التعادل او لعب ضربات جزاء .

وعن مصيره مع الغرافة اكد سيلاس انه سعيد جدا بالتواجد في قلعة الفهود ولكنه لا يعرف مصيره لانه بيد مجلس ادارة النادي .

اقراء ايضا