QNB STARS LEAGUE

لجنة الحكام باتحاد الكرة تحتفل بختام الموسم

تقيم لجنة الحكام بالاتحاد القطري لكرة القدم يوم الاثنين حفلها السنوي لختام أنشطة وفعاليات اللجنة عن الموسم الرياضي 2011 / 2012 ،  وذلك بفندق رمادا الدوحة .

و سيتم خلال الحفل تكريم الهيئات والمؤسسات التي تعاونت مع لجنة الحكام وكذلك تكريم محاضري ومراقبي الحكام والحكام المتميزين على مدار الموسم إضافة إلى تكريم الطلاب الحاصلين على المركز الاول بدورات الحكام المستجديـن التي أقيمت على مـدار الموسم الرياضي .

ومن جانب اخر، تبدأ لجنة الحكام بالاتحاد الاستعداد لأقامة المعسكر التدريبي الخارجي السنوي للحكام العاملين بالاتحاد والمقرر اقامته خلال شهري يونيو يوليو القادمين  والذي يتم من خلاله اعداد الحكام الاعداد الأمثل فنياً وبدنياً لادارة مباريات الموسم الجديد تحت اشراف نخبة من المحاضرين ومدربي اللياقة البدنية على المستوى الدولي والاوروبي والاسيوي .

وسيقام المعسكر على دفعتين بحيث يكون المعسكر التدريبي الاول للحكام المستجدين خلال الفترة من 1 وحتى 14 يوليو وسيجرى بمدينة كينوك ببلجيكا ...اما المعسكر التدريبي الثاني والمخصص لحكام النخبة وسيكون خلال الفترة من 25 يونيو ويستمر حتى 16 يوليو القادمين وسيجرى بمدينة توكيه بفرنسا .

 

 

 

اقراء ايضا